رياضة

شارف يركز على الهجوم وياشير يعتذر للمناصرين

مولودية الجزائر

قدم مهاجم فريق مولودية الجزائر سامي ياشير اعتذاراته لبعض مناصري الفريق الذين دخل معهم في ملاسنات حادة على هامش المباراة الودية التي خاضها العميد اول امس ضد شباب الدار البيضاء، والتي فازت بها تشكيلة المدرب شارف كما هو معلوم بنتيجة (1/3). وقال ياشير انه اعتذر على ما بدر منه مشيرا انه كان تحت ضغط شديد ولم يهضم الانتقادات التي وجهت له خاصة وانه لم يكن أساسيا في اللقاء السابق امام مولودية العلمة. واعتبر ياشير ان توجيه انتقادات للاعبين في الجولات الاولى سيزيد من حدة الضغط عليهم ولن يخدمهم مستقبلا "نحن في بداية الموسم ولم أجد تفسيرات للانتقادات التي طالتنا بعد خسارتنا أمام مولودية العلمة ونسي الجميع أننا خضنا لقاء السوبر في ظروف مناخية صعبة وتوجنا بالكأس أمام الغريم اتحاد العاصمة، نعلم ان المولودية تلعب دائما الأدوار الأولى ولكن هناك 32 مباراة في البطولة ولايزال أمامنا الوقت الكافي لتدارك الأخطاء واستعادة قوتنا" يقول ياشير الذي تحدث عن مواجهة اولمبي الشلف والتي اعتبرها بمثابة الانطلاقة الحقيقية لفريقه خاصة وانه أول مواجهة يخوضها العميد في بولوغين وأمام جمهوره. 

من جهة اخرى ضبط المدرب بوعلام شارف التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها لقاء الجولة الثانية ضد اولمبي الشلف هذا السبت على ضوء اللقاء الودي الذي برمجه اول امس ضد شباب الدار البيضاء. وهو اللقاء الذي شهد تنافسا شديدا بين لاعبي المولودية حيث أراد كل لاع في التعداد كسب ثقة المدرب شارف خاصة الاحتياطيين. لكن المباراةعرفت عودة جاليت إلى التهديف ما سيجعل التنافس في الهجوم على أشده. 

ويبحث الطاقم الفني للمولودية عن انطلاقة جديدة في المواجهة القادمة امام اولمبي الشلف حيث يرى المتتبعون ان العميد امام فرصة الزحف نحو المقدمة حيث سيخوض لقاءاته الثلاث القادمة في العاصمة، فبعد مواجهة اولمبي الشلف، سيكون الموعد في الجولة الثالثة مع اول داربي هذا الموسم عندما يواجه الصاعد الجديد نصر حسين داي، وبعدها يستضيف فريق شبيبة الساورة في ملعب عمر حمادي ببولوغين. وعليه فان المدرب بوعلام شارف يراهن على حصد تسع نقاط من مجموع ثلاث لقاءات وهو ما جعل المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية يركز كثيرا على الخط الامامي وتحسين فعالية الهجوم. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة