رياضة

ربوح يرصد 20 مليون سنتيم للفوز على "الكناري"

اتحاد العاصمة

ارتفعت حمى "الكلاسيكو" الذي سيجمع هذا السبت اتحاد العاصمة والغريم شبيبة القبائل في ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، لحساب الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وتكتسي هذه المباراة اهمية بالغة بالنسبة لحامل اللقب الذي لم يجد لحد الآن ضالته بعدما خسر كاس السوبر امام الجار مولودية الجزائر وسجر تعثرا مفاجئا في الجولة الأولى أمام وفاق سطيف في ملعب بولوغين جعل المدرب الفرنسي هوبارد فيلود في عين الإعصار. 

ويدرك التقني الفرنسي صعوبة المامورية التي تنتظر فريقه في الجولة القادمة بتيزي وزو سيما وان النادي القبائلي يتمتع بكامل قوته بداية هذا الموسم واستطاع العودة بفوز ثمين من وهران. كما ان الغيابات التي تعرفها تشكيلة الاتحاد ستزيد من متاعب المدرب فيلود، حيث سيكون فريقه محروما من خدمات فاهم بوعزة والمهاجم فرحات زين الدين وكذا المدافع فاروق شافعي. ويدرك انصار الاتحاد انه من الصعب تعويض هذا الثلاثي الاساسي بالنظر إلى الوزن الذي يتمتع به في الفريق. وعليه فان الطاقم الفني للاتحاد يحضر المدافع عبد القادر لعيفاوي من اجل تعويض شافعي في محور الدفاع بينما يستعد الوافد الجديد يوسف بلايلي لقيادة هجوم الاتحاد مكان فرحات حيث ينتظر ان يشارك اساسيا في مواجهة الشبيبة بعدما اكتفى بالظهور في المرحلة الثانية خلال اللقاء الاول ضد وفاق سطيف. 

من جهتها ادارة الاتحاد حضرت كل شيء لمواجهة السبت حيث رصد الرئيس ربوح حداد مكافأة بقيمة 20 مليون سنتيم لكل لاعب نظير الفوز على النادي القبائلي في ملعب اول نوفمبر، وهي المكافأة التي من شانها ان تحفز اللاعبين على تسجيل انطلاقة جديدة في بطولة هذا الموسم. 

تجدر الاشارة إلى ان الرئيس حداد كان قد دخل الموسم الماضي في حرب كلامية مع نظيره من الشبيبة محند الشريف حناشي، خاصة بعدما تمكن "الكناري" من إقصاء الاتحاد من مسابقة كاس الجزائر في ملعب عمر حمادي ببولوغين. 

رشيد. ب 


من نفس القسم رياضة