رياضة

إصابة فرحات تخلط حسابات فيلود

اتحاد العاصم

 

يعيش مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي هوبارد فيلود بداية موسم جد صعبة، فتح المجال للحديث عن إمكانية اجراء تغييرات على الجهاز الفني في حال ما اذا توالت النتائج المتواضعة في الجولات القادمة. فاتحاد العاصمة الذي خسر الكأس الممتازة بالنتيجة والأداء امام الجار مولودية الجزائر، فشل في الرهان الثاني امام وفاق سطيف واكتفى بتعادل حمل طعم الهزيمة في مباراة استهجن فيها أنصار نادي سوسطارة من مردود اللاعبين وانتقدوا المدرب فيلود. ورغم تأهيل الرابطة المحترفة المهاجم يوسف بلايلي إلا ان هذا الاخير لم يمنح الاضافة المرجوة للخط الامامي الذي كان خارج الاطار في لقاء وفاق سطيف، كما ان اصابة المدلل الجديد للفريق زين الدين فرحات ستزيد من حدة الضغط الممارس على المدرب الفرنسي فيلود. 

وقد تأكد رسميا غياب المهاجم الدولي الشاب زين الدين فرحات عن صفوف فريقه اتحاد العاصمة لمدة ثلاثة أسابيع لإصابته في الكاحل خلال مباراة وفاق سطيف، السبت الماضي في الجولة الأولى للبطولة. 

وسيضطر المهاجم الشاب، 21 عاماً، للغياب عن فريقه في المباراتين المقبلتين أمام شبيبة القبائل وشباب بلوزداد على أن يعود أمام أمل الأربعاء في الجولة الرابعة. وفضلا عن فرحات، تتهدد مشاركة المدافع شافعي أمام شبيبة القبائل بالجولة الثانية بسبب تعرضه لتمزق عضلي أمام وفاق سطيف. وسيحسم الجهاز الطبي اليوم مدى قدرة اللاعب على خوض المباراة التي تعد قمة الأسبوع الثاني. 

وحاول المشرف الأول على العارضة الفنية للاتحاد التخفيف من حدة الضغط الذي يعيشه لاعبوه من خلال التركيز أكثر على الجانب النفسي قصد رفع معنويات اللاعبين وحثهم على تسجيل انطلاقة جديدة في الجولة القادمة التي سينزل فيها النادي العاصمي ضيفا على فريق شبيبة القبائل. وهي المباراة التي سيمنح فيها المدرب فيلود الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين على غرار العرفي والمهاجم الشابق بايتاش. 

 

زماموش سيحترف بمونبوليه في الميركاتو القادم

كشف لنا مصدر مقرب من حارس اتحاد العاصمة الدولي محمد لمين زماموش ان هذا الاخير سيخوض تجربة احترافية اولى في مشواره الكروي في نادي مونبولييه الفرنسي، شهر ديسمبر القادم مع بداية مرحلة التحويلات الشتوية. وكان زماموش على وشك الانتقال إلى مونبولييه خلال هذه الصائفة بعدما أصر المدرب السابق لاتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس انتدابه في فريقه. لكن ادارة الرئيس حداد رفضت تسريح الحارس وتمسكت به بعدما رفعت راتبه الشهري بقيمة مالية لن يتلقاها في النادي الفرنسي. 

والى جانب زماموش كان فرحات بدوره مطلب إدارة مونبولييه لكن الرئيس حداد قالها صراحة ان اللاعب ليس للبيع غير مهتم إطلاقا بالعرض المالي المقدم من إدارة النادي الفرنسي مونبولييه. لكن تراجع مستوى فرحات بداية الموسم وعدم تلقيه الدعوة من طرف المدرب الجديد كريستسان غوركيف قد يجعل مسيري مونبولييه يتخلون عن فكرة انتدابه مستقبلا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة