رياضة

شارف يريد انتفاضة لاعبيه أمام الشلف

مولودية الجزائر

سيخوض اليوم فريق مولودية الجزائر مباراة ودية ضد شباب الدار البيضاء بملعب الحماية المدنية، حيث يريدها المدرب بوعلام شارف كمحطة تحضيرية لأشباله تحسبا لمواجهة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي سيستقبل فيها العميد ضيفه فريق اولمبي الشلف على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين. 

المدرب بوعلام شارف الذي لم يكن راضيا على أداء لاعبيه في المباراة السابقة أمام مولودية العلمة يحاول من خلال لقاء اليوم تدارك الاخطاء واعادة تصليح بعض النقائص سيما على مستوى خط الهجوم الذي لم يكن في يومه في الجولة الأولى كما كان الدفاع بعيدا كل البعض عن مستواه. وعليه فان المدرب بوعلام شارف سيعيد النظر في التشكيلة الاساسية التي اختارها في الخرجة الاولى إلى العلمة. وقد يشمل التغيير ثلاثة مناصب على الاقل من اجل إعطاء روحا جديدة للفريق. 

وكان المدرب شارف قد وجه انتقادات لاذعة للاعبيه في حصة الاستئناف وتوعد بالضرب بيد من حديد امام كل لاعب يتهاون في التدريبات. كما وجه رسالة صريحة للاعبين الاساسيين مؤكدا لهم انه يوجد اي لاعب ضمن مكانته الاساسية في الفريق معربا عن استعداده لإحداث ثورة في التشكيلة. هذا الكلام لقي صدى ايجابيا لدى العناصر الاحتياطية لا سيما لدى المدافع امين اكساس الذي سيكون في مباراة اولمبي الشلف اساسيا في مكان المدافع عزي المعاقب. من جهته المهاجم ياشير ولاعب الوسط والي يريدان عودتهما إلى التشكيلة الأساسية في الجولة القادمة امام الشلف من خلال الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها الثنائي في التدريبات. من جهة اخرى، توصلت إدارة العميد إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها من اتحاد العاصمة حول استقبال المولودية في ملعب عمر حمادي ببولوغين خلال الموسم الكروي الحالي، حيثتم تعديل بعض البنود التي كانت في العقد المبرم الموسم المنصرم. 

هذا وكانت الرابطة المحترفة قد حدد توقيت الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة من يوم السبت القادم. 

ويراهن لاعبو مولودية الجزائر على تسجيل انطلاقة جديدة في البطولة بعد الخسارة المفاجئة التي عاد بها الفريق في الجولة الماضية من العلمة. 

وعن الحالة الصحية للمهاجم الغاني صاكي اكد لنا مصدر من الطاقم الفني للمولودية ان اللاعب سيكون جاهزا للمواجهة القادمة امام اولمبي الشلف. 

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة