رياضة

بن طالب يفرض وجوده في توتنهام

 

 

 

تمكن متوسط ميدان نادي توتنهام الانجليزي الدولي الجزائري نبيل بن طالب من فرض وجوده مع النادي الانجليزي في افتتاح الموسم الكروي الجديد حيث ساهم في فوز فريقه توتنهام على مضيفه وستهام بهدف دون رد، جاء مخالفا لمجرى اللعب، حيث ضغط وستهام بقوة وسيطر على مجريات اللقاء الذي تحمّله الحارس الفرنسي ليوريس وخطه الدفاعي، قبل أن يحسن ديار استثماره توزيعة دقيقة من إريكسون (90 + 3) وحسم الداربي اللندني للسبيرز. وقد شارك بن طالب في كامل المواجهة، وساهم في النتيجة، مع ظهوره بمستوى متوسط مقبول في رسالة واشحة يوجهها للمدرب الفرنسي كريستيان غوركيف الذي استدعاه للتربص القادم استعدادا لخرجة ايثيوبيا في بداية تصفيات كاس امم افريقيا المقررة شهر جانفي القادم بالمغرب. 

وفي افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2014 – 2015، دشّن لايستر سيتي عودة إلى بطولة الأضواء بتعادل على أرضه أمام إيفرتون، في لقاء بادر فيها الضيوف بالتسجيل عبر ماك غيدي (20) قبل أن يعادل لايستر بواسطة ألوا (22)، لكن رفاق البلجيكي لوكاكو عادوا لتسجيل هدف ثان قبل انقضاء المرحلة الأولى بقدم ناسيميتش (45)، وعانى رفاق محرز الأمرّين قبل المعادلة إثر قذيفة وود (86). 

وخاض محرز التسعين دقيقة، ولعب دورا محوريا في صناعة لعب لايستر بمعية كينغ وكنوكارت. 

تجدر الاشارة إلى ان رياض محرز ساهم في صعود فريقه الموسم الماضي" إلى "البريمر ليغ" بفضل العمل الهجومي الكبير الذي قدمه وتسجيله لعدة اهداف.  

زياد رامي

من نفس القسم رياضة