رياضة

شارف يراجع حساباته أمام أولمبي الشلف

بعد خسارة العميد في العلمة

 

 

 

عاد فريق مولودية الجزائر خاوي الوفاض، في خرجته أول أمس إلى العلمة لحساب جولة افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى.  ولم يتمكن رفقاء الحارس شاوشي من تأكيد تواجدهم في احسن احوالهم حيث تلقوا اول هزيمة لهم منذ التحاق المدرب بوعلام شارف بالعارضة الفنية للعميد. ولم يهضم المسؤول الاول على العارضة الفنية للمولودية الخسارة وانتقد بشدة اداء لاعبيه خاصة على مستوى خط الدفاع الذي ارتكب عدة اخطاء كلف الفريق تلقي هدفين في نصف ساعة الاول من زمن المباراة. 

ومثلما كان متوقعا فقد اعتمد المدرب شارف على نفس التعداد الذي فاز على اتحاد العاصمة، لكن تلك الخيارات لم تعط ثمارها حيث بدا المدافع عزي متأثرا بالإصابة ما جعله خارج الاطار ويتلقى انذارين ما جعل فريقه يواصل مجريات المباراة بعشرة لاعبين فقط، كما جدد المدرب شارف ثقته في المهاجم مصطفى جاليت الذي كان ظلا لنفسه ولم يوفق في الهجوم رغم الفرص العديدة التي اتيحت له.  

وعلى ضوء المردود والنتيجة المسجلة في العلمة سيضطر المدرب بوعلام شارف لمراجعة حساباته تحسبا للموعد القادم ضد اولمبي الشلف في ملعب عمر حمادي ببولوغين، حيث سيبحث المدرب بوعلام شارف عن اول فوز لأشباله في البطولة يكون بمثابة انطلاقة جديدة لفريقه.  

وفي ظل رفض المدرب الرئيسي الادلاء بأي تصريح للصحافة، أكد مساعده عام بن علي ان الهزيمة التي تلقاها فريقه في العلمة لن تثني من عزيمة اللاعبين في التدارك بداية من الجولة القادمة عندما يستقبلون اولمبي الشلف، مشيرا ان الحظ لم يكن حليف فريقه الذي كان احسن من المنافس في اغلب فترات اللقاء "لكن التسرع احيانا وارتكاب بعض الاخطاء كلفتنا تلقي هدفين "يقول بن علي الذي بدا واثقا من قدرة اشباله على تدارك هذه الهزيمة مشيرا ان المستوى الحقيقي للمولودية سيظهر بداية من الجولة الرابعة.  

هذا وينوي الطاقم الفني للمولودية إحداث تغييرات على التشكيلة الاساسية في الجولة القادمة خاصة وان معاقبة المدافع عزي سيفتح المجال لزميلع اكساس من اجل اخذ مكانته الأساسية امام اولمبي الشلف كما ضيع المهاجم جاليت الفرصة التي اتيحت له، ما يجعل المدرب شارف يبحث عن بدائل وقد يكون الغاني ساكي او سيلا لتعويضه. 

وسيبرمج المدرب شارف غدا الثلاثاء مباراة ودية يختبر فيها جاهزية لاعبيه للموعد القادم.  

تجدر الاشارة إلى ان الرئيس حاج طالب جدد ثقته في المدرب شارف رغم الهزيمة في العلمة، معتبرا الخسارة مجرد عثرة سيتداركها الفريق في الجولات القادمة ولا داعي للتشويش على المدرب الذي حسبه يقوم بعمل كبير في الفريق. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة