رياضة

"أخطاء بدائية كلفتنا الهزيمة ضد الموب"

مدرب نصر حسين داي آيت جودي يصرح

 

 

 


لم تكن عودة فريق نصر حسين داي إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى موفقة، حيث تلقى الفريق هزيمة مفاجئة في ملعب عمر حمادي ببولوغين بنتيجة (0/2) أمام مولودية بجاية في الجولة الأولى من عمر البطولة.  

وهي الهزيمة التي خلقت موجة غضب عارمة في أوساط أنصار الفريق الذين انتقدوا المدرب ايت جودي بشدة وحملوه مسؤولية الإخفاق بسبب اختياراته، التي حسبهم لم تكن صائبة خاصة عندما اشرك اللاعب عبد السلام اساسيا ولم يقدم مردودا مقبولا.  

من جهته مدرب فريق نصر حسين داي عز الدين ايت جودي، اعترف ان فريقه كان خارج الإطار في الجولة الاولى، حيث قال " تفاجأت ولم أعرف فريقي في مواجهة مولودية بجاية،  لقد أدى اللاعبون مباراة متواضعة وارتكبوا أخطاء بدائية" على حد قوله.  كما اعتبر مدرب النصرية أن الخطأ الذي ارتكبه المدافع بن عبد الرحمان كلف فريقه هدفا كان عكس مجريات اللقاء، " لقد دخلنا المباراة بقوة وسيطرنا على المنافس من خلال خلق عدة فرص سانحة للتهديف إلى أن جاء الهدف المبكر للبجاويين الذين استغلوا خطأ في الدفاع، وهو الهدف الذي أربك كثيرا لاعبينا وجعلهم يقعون في فخ التسرع، رغم أن الوقت كان في صالحنا من اجل العودة في النتيجة" يقول ايت جودي، الذي بدا جد مستاء من تصرفات أنصار فريقه الذين ثاروا علي الفريق وانتقدوا اللاعبين واختياراته، حيث قال "أتفهم غضب الأنصار وقلقهم على مستقبل فريقهم الذي عاد إلى الرابطة المحترفة الأولى، ولكن ما لا أفهمه هو رد فعلهم غير الرياضي، فنحن في بداية الموسم ومن المستحيل على أي فريق أن يظهر كامل مستواه" يقول ايت جودي.  هذا وقد برمج المدرب ايت جودي مواجهة ودية يوم الثلاثاء ضد نجم بن عكنون.  ويريد مدرب النصرية برمجة لقاءا وديا كل يوم ثلاثاء من أجل حفاظ اللاعبين الاحتياطيين على جو المنافسة.  

هذا وقد حظي المدرب ايت جودي بثقة إدارة النصرية حيث نفى الرئيس محفوظ ولد زميرلي خبر نية الإدارة إبعاد المدرب الحالي مشيرا انه واثق من قدرة فريقه على استعادة مستواه ومسايرة وتيرة بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة