رياضة

فيلود يحدث تغييرات أمام الوفاق

اتحاد العاصمة يستفيد من بلايلي وعودة بن موسى

 

 

يستقبل فريق اتحاد العاصمة هذه الأمسية منافسا شرسا اسمه وفاق سطيف في ملعب عمر حمادي ببولوغين، لحساب الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

وهي المباراة التي سينطلق خلالها النادي العاصمي في حملة الدفاع عن لقبه، بتسجيل انتصار يكون بمثابة أحسن رد يقدمه المدرب الفرنسي فيلود للمنتقدين، وهو ما جعله يطالب من لاعبيه على ضرورة الفوز والتخلص من مرحلة الشك التي تنتاب الأنصار عقب خسارة لقب كاس السوبر امام الجار مولودية الجزائر، سيما وان مردود رفقاء كودري في تلك المواجهة لم ينل إعجاب المناصرين. وعن هذه المواجهة أكده مدرب فريق اتحاد العاصمة الفرنسي هوبارت فيلود خلال الندوة الصحفية التي عقدها الأربعاء الماضي حيث قال "تدشين البطولة بانتصار على فريق قوي اسمه وفاق سطيف، مهم جدا بالنسبة لنا لأننا الحفاظ على لقب البطولة الذي توجنا به الموسم الماضي، هو هدفنا الرئيسي قبل دخول المنافسة الافريقية " يقول فيلود الذي اكد انه يعرف جيدا المنافس الذي سبق وان اشرف على تدريبه، كما اعتبر ان أشباله جاهزون لخوض هذه المباراة مشيرا إلى طيهم نهائيا مباراة كأس "السوبر". كما تمنى مدرب الاتحاد أن يكن التحكيم في المستوى بعدما انتقد بشدة التحكيم الذي أدار مباراة الكأس الممتازة وحمله مسؤولية إخفاق فريقه أمام العميد. وسيضطر المدرب السابق لوفاق سطيف لمراجعة حساباته في لقاء اليوم بعدما سجل عدة ملاحظات في مباراة كاس السوبر ويدرك جيدا ا ناي إخفاق جديد أمام الوفاق اليوم قد يجعل مستقبله في الاتحاد على صفيح ساخن. كما ان المدرب الفرنسي فيلود يملك الرقم القياسي في البطولة من خلال عدد اللقاءات دون انهزام، ويريد الحفاظ على تفوقه هذا ومواصلة حصد النتائج الايجابية في مشوار البطولة الوطنية قبل الاختبار الجديد له مع نادي سوسطارة في منافسة كأس رابطة ابطال افريقيا. 

وينتظر ان تعرف تشكيلة الاتحاد تغييرات بسبب الاصابات وتراجع مردود بعض اللاعبين ايضا، حيث يعاني فاهم بوعزة من إصابة ستبعد عشر أيام عن الملاعب ما سمح المجال للمغترب أورينال، في حين ينتظر ان يعود المدافع بن موسى إلى منصبه في الجهة اليسرى خلفا لزميله بدبودة الذي لم يوفق في عمله الدفاعي. وسيكون لاعب الوسط حسين العرفي خليفة بوشامة في مباراة اليوم. 

وينتظر انصار فريق اتحاد العاصمة اليوم اول ظهور للمهاجم الجديد يوسف بلايلي الذي تأهل رسميا في صفوف الاتحاد بعدما تدخل رئيس الاتحادية محمد روراوة لدى الفيفا مثلما أعلن عنه ذلك سابقا، وتنتظر المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي مأمورية جد صعبة لفك شفرة دفاع الوفاق رفقة ناجي واندريا. 

رشيد 

من نفس القسم رياضة