رياضة

شارف يعتمد على نفس التعداد الذي واجه به الاتحاد

مولودية الجزائر

 

استأنفت امس تشكيلة مولودية الجزائر التدريبات حيث برمج المدرب بوعلام شارف حصة تدريبية صباحية في ملعب 5جويلية بعدما استفاد لاعبوه من يوم الاثنين راحة من اجل استرجاع لياقتهم جراء المجهودات البدنية التي بذلوها في التحضيرات وخلال لقاء كاس السوبر السبت الماضي ضد اتحاد العاصمة. وقد استغل الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب بوعلام شارف حصة الاستئناف، من اجل العودة للحديث عن مباراة كاس السوبر وما ينتظر الفريق من تحديات الموسم الاحترافي الجديد حيث جدد قوله ان لا احد في التشكيلة ضمن مكانته الاساسية في الفريق في رسالة تطمينية وجهها للاعبين الاحتياطيين الذين غابوا عن لقاء السبت الماضي. كما طالب الجميع بضرورة نسيان مباراة السوبر والتركيز على الموعد القادم الذي ينتظرهم هذا السبت امام مولودية العلمة في الجولة الاولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

ورغ ارتياحه الكبير للتتويج الذي ناله مع المولودية الا ان شارف انتقد مردود لاعبيه واكد لهم ان هناك عدة نقائص يجب تفاديها مستقبلا خاصة على مستوى الوسط والدفاع كما طالب المهاجمين بضرورة بذل مجهودات اكبر في المستقبل، وعاتب المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية بعض لاعبيه بسبب اعتمادهم على طريقة اخراج الكرة من الدفاع عن طريق الكرات العالية وشدد على ضرورة الاعتماد على الكرات القصيرة وتغليب اللعب الجماعي. 

ورغم التطمينات التي قدمها للاعبين الاحتياطيين في صورة بن براهم وغربي وصاكي إلا ان كل المؤشرات توحي ان المدرب شارف سيعتمد على نفس التعداد الذي واجه به اتحاد العاصمة في منافسة كأس السوبر.

هذا وكان الطاقم الفني لمولودية الجزائر قد برمج مساء امس مباراة ودية ضد نادي بن عكنون، حيث اشرك فيها المدرب شارف اللاعبين الاحتياطيين الذي غابوا عن مواجهة السبت الماضي. وحسب ما علمناه من مصدر مسؤول في العميد فان ادارة حاج طالب وافقت على طلب شارف والمتمثل في برمجة لقاءا وديا كل يوم الثلاثاء من اجل حفاظ كافة اللاعبين على جو المنافسة. 

وعلى صعيد اخر اكد المهاجم سيد احمد عوا جان الهدف الذي سجله في مرمى الحارس الدولي لاتحاد العاصمة زماموش سيمنح شحنة اضافية من اجل تسجيل انطلاقة قوية مع المولودية مع بداية البطولة بمواجهة مولودية العلمة. قال انه جد سعيد لتدشين الموسم الجديد باللقب، مشيرا ان المولودية ستقول كلمتها هذا الموسم بالنظر للفرديات التي يملكها اللاعبون واحترافية الطاقم الفني بقيادة المدرب بوعلام شارف ناهيك عن توفير الادارة كل الامكانيات من اجل بلوغ الاهداف المسطرة، على حد قوله. 

هذا وقد اكد المحضر البدني عبد العزيز ان تعرض اللاعبين للإرهاق في الجولات الاولى امر طبيعي نظرا لكثافة التحضيرات التي اجروها في فترة الاستعداد للموسم الجدي ولكن اللاعبون سيجدون الانتعاش البدني بداية من الجولة الرابعة تقريبا على حد تعبيره. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة