رياضة

ليسيستر سيتي الإنجليزي يرصد 7 مليون أورو لاستقدام سليماني

 

 

كشفت تقارير إعلامية فرنسية وبرتغالية عن قرب رحيل الدولي الجزائري إسلام سليماني عن ناديه سبورتينغ لشبونة خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، على ضوء العروض العديدة التي تلقاها اللاعب، واستيائه من الأجر الزهيد الذي يتقاضاه مقارنة بزملائه في النادي البرتغالي. وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أمس ان هداف المنتخب الوطني لم يفهم السبب الحقيقي وراء رفض إدارة ناديه لعروض في المستوى، حيث بلغ سعره في سوق التحويلات 7 مليون أورو في الاوقت الذي يطالب فيه مسؤولو النادي 15 مليون أورو.

وأوضح ذات المصدر، قدمت إدارة نادي ليسيستر سيتي الإنجليزي عرضا ملموسا لنظيرتها من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، من أجل جلب لاعبها الدولي الجزائري إسلام 

سليماني، مشيرا إلى أنها اقترحت تسديد قيمة 6.5 مليون أورو، من أجل الإستقادة من خدمات سليماني. واقترح ذات النادي رفع راتب سليماني إلى قيمة 900 ألف أورو سنويا، فضلا عن توفير مسكن له وسيارة، والتكفل بنفقات عدد من تذاكر الطائرة نحو الجزائر، في الوقت الذي مازالت فيه إدارة سبورتينغ لشبونة تصر على تلقي مبلغ 15 مليون أورو، وهو ما يعطّل انتقال سليماني إلى أي فريق يريد الاستفادة من خدماته.

تجدر الاشارة إلى ان سليماني تألق بشكل لافت في مونديال البازيل مع المنتخب الوطني ما جعله يحظى باهتمام عدة نوادي اوروبية وخليجية لكن مدرب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي ضغط على ادارة القلعة الخضراء من اجل الاحتفاظ بابن مدينة عين البنيان.

 زياد رامي

من نفس القسم رياضة