رياضة

"فضلت الخليج عن عروض أوروبية"

كريم زياني يصرح:

 

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني انه رفض عروضا اوروبية تلقاها في المدة الاخيرة وفضل مواصلة مغامرته الاحترافية في الخليج، حيث قال في تصريحات تناقلتها وسائل اعلام اماراتية "انا جد سعيد لانضمامي إلى نادي عجمان الاماراتي في تجربة جديدة لي في هذا البلد بعد المغامرة التي اراها ناجحة في دوري نجوم قطر، فكرة القدم تطورت بشكل كبير في الخليج وصارت تستهوي نجوم العالم ما جعل مستواها يتطور بشكل كبير ناهيك عن وسائل العمل والمنشات المتطورة جدا" يقول زياني الذي تلقى عروضا من نوادي فرنسية ناشطة في الدرجة الثانية وعرض اخر من نادي تركي. 

وانضم كريم زياني لاعب وسط العربي القطري السابق وبشكل رسمي إلى نادي عجمان المنافس في الدوري الإماراتي لكرة القدم، وقال النادي انه ارتبط باللاعب المخضرم بعقد لموسم واحد قابل للتجديد. 

وكان زياني قد فسخ عقده مع إدارة ناديه السابق العربي بالتراضي، وهو ما مكنه من الانضمام إلى عجمان في صفقة انتقال حر لم تكلف النادي الإماراتي أية مبالغ مالية سوى راتب اللاعب السنوي الذي تم الاتفاق عليه مسبقا قبل التوقيع على العقد. وبعد الانضمام رسميا للنادي، توجه زياني (32 عاما) إلى ألمانيا للانضمام إلى فريقه الجديد الذي يقيم معسكرا تدريبا هناك استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وسبق لزياني اللعب في صفوف تروا ولوريان وسوشو ومرسيليا في فرنسا قبل الانتقال إلى فولفسبورج الألماني ثم الجيش القطري بعد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة