رياضة

أنصار العميد احتفلوا بالذكرى 93 لتأسيس النادي

صنعوا أجواء احتفالية مميزة في ساحة كيتاني

 

شهدت ساحة كيتاني بباب الواد اول أمس أجواء احتفالية مميزة صنعها أنصار فريق مولودية الذي احتفلوا بالذكرى 93 لتأسيس عميد الأندية الجزائرية. احتفالات انصار العميد بهذا الحدث المميز كان على طريقتهم الخاصة والمعهودة حيث أشعلوا خلالها المئات من الشماخير، مؤكدين دعمهم المطلق لفريق القلب الذي أدخل الفرحة في قلبوهم، متمنين في الوقت ذاته التتويج بالسوبر الذي سيجرى بعد يومين من الآن، وهو ما سيزيد من حافز اللاعبين الذين والأكيد أن أصداء هذا الاحتفال قد وصلت إلى مسامع اللاعبين لإعطاء دافع معنوي، خاصة للعناصر الجديدة التي اكتشفت ضغط المولودية باعتباره من أعرق الأندية الوطنية. 

والملفت للأنظار أن الحضور فاق كل التوقعات خاصة على مستوى فئات الأعمار، أين حضر الأطفال،الشباب وحتى الشيوخ الذين اقتحموا الحفل، أين عبروا عن فرحتهم، حيث رفعوا وهتفوا بحياة فريق القلب، لكن الغريب في الأمر حضور امرأة عجوز تفوق السبعين عاما، أين اختلطت بالشباب معبرة عن حبها للمولودية. 

ولم تغب القضية الفلسطينية عن أذهان محبي المولودية الذين أبو أن يشاركوا حزن غزة التي تعاني ظلم الصهاينة يوما بعد يوم عقب الغارات الصهيونية على القطاع، وأكد انصار العميد ان أبناء مليون ونصف شهيد لن يتخلوا على أرض فلسطين الأبية. وقد تسببت هذه الاحتفالات في شلّ حركة المرور التي دامت لقرابة ساعة قبل تدخلّ عناصر الشرطة التي فتحت الطريق للعابرين بصعوبة نظرا لتوافد المناصرين والفضوليين بكثرة. 

 رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة