رياضة

شارف يتبنى خطة هجومية أمام الاتحاد

مولودية الجزائر

 

يبحث مدرب فريق مولودية الجزائر، بوعلام شارف عن الوصفة المثلى التي سيعتمد بها في لقاء السبور هذا السبت ضد الجار اتحاد العاصمة من خلال تركيزه بشكل كبير على الجانب التكتيكي في الحصص التدريبية الأخيرة التي تفصل فريقه عن المباراة. وعلى ضوء التمارين والمباريات التطبيقية بدا جليا أن المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد يريد قلت المباراة في وقتها الرسمي من خلال انتهاجه خطة هجومية بحتة حيث لم يتوان في إعطاء التعلميات للمهاجمين كما طالب لاعبي الوسط وحتى المدافعين المساهمة في البناء الهجومي خاصة من خلال الكرات الثابتة التي يتفنن المدافع حشود في تنفيذها ببراعة حيث سيكون احد الأسلحة التي سيراهن عليها في لقاء هذا السبت.  ورفض المدرب شارف كعادته مدح لاعبيه بل لم يتوان في انتقادهم ومطالبتهم بالعمل أكثر، مذكرا إياهم ان مأمورية صعبة تنتظرهم أمام الجار وحامل اللقب.  وقد شهدت تدريبات العميد امس تقسيم المدرب شارف الفريق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تمثلت في المدافعين، أما الثانية فكانت مكونة من المهاجمين، الأولى كانت تهدف إلى بناء الهجومات أما المجموعة الثانية كانت تعمل على تكسير الهجومات المعاكسة وهو ما سيعتمد عليه في كأس السوبر بنسبة كبيرة. تجدر الإشارة إلى أن كريم هندو وبن براهم تدربوا أمس على انفراد، بالركض على جانب الملعب خارج المجموعة تحت رقابة طبيب الفريق بتمارين مميزة.  هذا ويعاني الوافد الجديد إيتو صاكي من بتسمم غدائي الشيء الذي استدع تدخل طبيب الفريق، الذي أعطاه حقنة، جعلت حالته الصحية تستقر نوعا ما.

وعلى صعيد آخر رقى المدرب بوعلام شارف ثلاث لاعبين من صنف الآمال إلى الأكابر وذلك لإثراء التشكيلة الشابة وبأسماء قادرة على رفع التحدي مستقبلا. هذا وينتظر ان تنطلق عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الكأس الممتازة غدا الجمعة في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة حيث رفض المنظمون تقسيم التذاكر على الأنصار، وعليه فان كل التذاكر ستطرح للبيع في أكشاك الملعب عشية المباراة. ويخشى العديد من المناصرين حدوث انزلاقات وصدامات بين الأنصار خلال تلك العملية سيما وان هناك حساسية كبيرة بين أنصار المولودية واتحاد البليدة، وهو ما سيجعل المنظمون بلجاؤون من دون شك بقوة أمنية كبيرة من اجل ضمان السير الحسن لعملية بيع التذاكر وتفادي وقوع اعمال شغب يوم اللقاء ايضا. 

هذا وقد علمناه أن مدرب مولودية الجزائر أبدى امتعاضه من اتحاد كرة القدم الجزائري بسبب تقديم مباراة نهائي السوبر إلى الخامسة والنصف مساء. وأكد شارف لمقربيه أنه كان يتمنى أن تنطلق المباراة في المساء أو على الأقل في الساعة السادسة حتى لا يتأثر اللاعبون بالحرارة والرطوبة التي تعرفها مدينة البليدة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة