رياضة

إدارة الإفريقي تحدد قيمة تسريح جابو بـ" 5ـ2 مليون يورو"

 

جددت ادارة النادي الافريقي التونسي القيمة المالية التي سيتم بموجبها تحويل اللاعب الدولي الجزائري عبد المومن جابو حيث قال منتصر الوحيشي المدير الرياضي للنادي الافريقي التونسي أن إدارة ناديه لن تقبل بتسريح لاعبها المدلل عبد المومن جابو بأقل من 5ـ2 مليون يورو. وصرح الوحيشي لصحيفة الصباح الاسبوعي: "جابو مطلوب من عدة فرق أجنبية ومن حقه اختيار الفريق الذي سيكون وجهته القادمة لكن هناك شرط مالي مقابل رحيله لا يقل عن 5ـ2 مليون يورو". وأضاف ذات المتحدث أنه لا يوجد عرض رسمي من فريق طرابزون سبور التركي، لكن هناك مفاوضات مع بعض الوسطاء والمقربين منه مع العلم ان العلاقة الخاصة التي تجمع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بجابو قد تلعب دورا كبيرا في التحاقه بالبطولة التركية. 

كما اضافت الاسبوعية أن المدير الرياضي لفريق مرسيليا الفرنسي جوزي انيغو قد تكون له نية في انتداب عبد المؤمن جابو ولكنه لم يصرح بذلك في انتظار عرض الامر على مجلس ادارة ناديه قريبا، بدوره اعترف الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو أن مصيره في فريق النادي الافريقي ما زال مفتوحا على كل الاحتمالات حيث لم يحدد بعد وبشكل رسمي وجهته القادمة، حيث قال: "مازلت على ذمة الافريقي ولم اغادره بعد وقد تدارست مع رئيس النادي والمدير الرياضي كل العروض التي وصلتني أخيرا ولكني أرى ان عرضي ليون وران الفرنسيين يستحقان الدرس والتفكير". 

وأضاف ذات المتحدث: "وعدني رئيس النادي بمنحي رخصة الخروج في حال توفر المبلغ المالي المطلوب وترك لي الحرية التامة لتقرير مصيري وان لم يكتب لي الاحتراف خارج تونس سأواصل المشوار مع النادي الافريقي لموسم آخر". 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة