رياضة

شارف يمنع لاعبيه من التصريحات الاستفزازية

مولودية الجزائر

 

 

اجتمع مدرب فريق مولودية الجزائر بوعلام شارف مع لاعبيه اول امس على هامش الحصة التدريبية التي اجراها الفريق في ملعب 5 جويلية الاولمبي، حيث كان حديثه معهم على المواجهة الواعدة التي ستخوضها كتيبته بمناسبة مباراة كأس السوبر ضد الغريم اتحاد العاصمة السبت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وقد ذكّر المدرب شارف لاعبيه بمدى اهمية هذه المباراة والتأثير الايجابي الذي سيتركه التتويج بلقب جديد امام بطل الجزائر حث دعا الجميع إلى ضرورة التسلح بالروح القتالية والتضامن فيما بينهم في رسالة واضحة منه إلى اللاعبين الذين سيجدون أنفسهم خارج التشكيلة الاساسية في صورة ياشير والمدافع اكساس والحارس جميلي الذي كان ضحية عودة الحارس الاول فوزي شاوشي بعد استنفاذه العقوبة. وطمأن شارف لاعبيه انه سيمنح الفرصة لجميع العناصر والمعيار الاول والأخير الذي يعتمد عليه في اختيار اللاعب الاساسي هو مدى جاهزية كل لاعب وما يظهره خلال التحضيرات، كما اكد لهم انه يتفهم موقف اغلبية اللاعبين الاحتياطيين على اعتبار أن حدث كهذا يريد كل عنصر في الفريق عدم تضييعه مشيرا أن عامل المنافسة سيخدم الفريق أكثر ولا أحد ضمن مكانته الاساسية إلى غاية نهاية الموسم على حد تعبيره. 

كما دعا المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد لاعبيه بضرورة تفادي التصريحات الاستفزازية قبل مواجهة الغريم اتحاد العاصمة مطالبا اياهم بضرورة الانشغال بالتحضير للقاء وعدم كثرة الكلام لان احسن رد على المنافس سيكون في الميدان يوم المباراة وليس بالتصريحات الاستفزازية عبر وسائل الاعلام يقول شارف للاعبيه. 

وسيدخل حارس العميد لقاء كأس السوبر وصور نهائي كاس الجمهورية لموسم 2012/2013 في اذهانه حيث يراهن على الثأر لنفسه أمام الغريم اتحاد العاصمة الذي خسره أمامه كاس الجمهورية بعدما تلقى هدفا من توقيع بن موسى اثر مخالفة مباشرة. وهو النهائي الذي تسبب في معاقبة الحارس الدولي السابق بعدما رفض الصعود لاستلام الميداليات وأحدث فوضى عارمة امام المسؤولين الكبار في الدولة. وعن مواجهة السبت ضد الاتحاد أكد فوزي شاوشي أن فريقه بات مستعداً لنهائي كأس السوبر الذي سيجمعهم بالغريم التقليدي اتحاد العاصمة يوم السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وأوضح الحارس السابق للمنتخب الجزائري أن كل الظروف مهيأة لتدشين الموسم الجديد بالحصول على بطولة.

وصرح قائلاً: "كل شيء مهيأ لكي نفور بلقب كأس السوبر أمام اتحاد العاصمة حيث قمنا بمعسكر مغلق في تركيا واستفدنا من عدة أمور وبالتالي فإننا جاهزون لاتحاد العاصمة". وأضاف شاوشي أنه يجب إسعاد جماهير مولودية الجزائر بإهدائهم كأس السوبر لأن هذا اللقب مهم بالنسبة لهم ولفريقهم في الموسم المقبل، على حد تعبيره. كما اعترف ابن مدينة برج منايل انه لم ينس الخيبة التي المت به في نهائي كاس الجمهورية الموسم ما قبل الماضي وتأسف ايضا لغيابه عن منصة التتويج الموسم الفارط عندما تدارك رفاقه ما ضاع منهم وتوجوا بكاس الجمهورية السابعة امام شبيبة القبائل "لكن هذه فرصتي لتذوق طعم اول تتويج مع العميد وساكافح من اجل المساهمة في تحقيق انجاز جديد امام الاتحاد" يقول شاوشي. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة