رياضة

شارف مرتاح لمردود لاعبيه وقورمي يواصل التالق

أنصار العميد حضروا بقوة إلى ملعب 5 جويلية

 

 

تتواصل تحضيرات تشكيلة فريق مولودية الجزائر استعدادا لمباراة الكأس الممتازة، والتي سيواجه فيها رفقاء مصطفى جاليت الغريم التقليدي اتحاد العاصمة يوم 9 اوت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. فبعد اقامة تربصين، الأول في مدينة عين تيموشمت والثاني على الأراضي التركية بدا المدرب بوعلام شارف جد مرتاح لاستعدادات فريقه تحسبا للموس الكروي الجديد خاصة فيما يتعلق بالانسجام على اعتبار أن تعاد المولودية عرف تغييرات جذرية هذه الصائفة. وقد تركت المباراة الودية التي خاضها العميد أمام اتحاد البليدة سهرة أول أمس، انطباعا حسنا لدى المدرب بوعلام شارف الذي أثنى كثيرا على مردود لاعبيه حيث ضبط على ضوء تلك المباراة التشكيلة الاساسية التي سيقحمها في لقاء كاس السوبر السبت القادم ضد اتحاد العاصمة. 

وكانت تشكيلة مولودية الجزائر قد فازت على اتحاد البليدة في مباراة ودية برمجها المدرب بوعلام شارف تحضيرا لنهائي السوبر، حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف واحد لصالح العميد في ظل تواجد كل اللاعبين الأساسيين. وكانت المولودية أول من هدد مرمى البليديين، إلا أن النجاعة الهجومية كانت من جانب الزوار الذين افتتحوا النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق هجوم معاكس ومن قدم اللاعب مليكة. رد فعل العميد جاء بعد ذلك عن طريق اللاعب عبد الرحمان حشود الذي سجل هدف التعادل بطريقة جميلة بعد عمل جماعي رائع وتوزيعة دقيقة من زغدان لتنتهي المرحلة الأول بالتعادل الإيجابي، علما أن جاليت ضيع ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. و في المرحلة الثانية، دخل الفريق بنية إضافة الهدف الثاني وبعد محاولات عديدة، تحصل عواج على ضربة جزاء نفذها جاليت وسجلها هذه المرة ليمنح الفوز لفريقه، في المباراة التي عرفت تألق ملفت للانتباه للاعب خالد قورمي الذي كان رجل اللقاء خاصة بالنظر للعمل الكبير الذي قام به على الجهة اليمنى. وأشرك المدرب بوعلام شارف اللاعبين الأساسيين في هذه المقابلة حيث أقحم اللاعبين الذين سيشاركون بنسبة كبيرة في لقاء الاتحاد ويتعلق الامر بالحارس شاوشي، حشود، زغدان، عزي، برشيش، هندو، قراوي، مبينغي، جاليت، عواج، قورمي. 

أما الفريق الفريق الاحتياطي للمولودية فقد فاز هو الآخر في المباراة التي لعبت على الساعة الخامسة في ملعب الشراقة أمام الفريق المحلي، حيث انتهت بهدف وحيد لصالح العميد سجله اللاعب الغاني أتو ساكي، وبالتالي فإن التشكيلة خرجت مستفيدة من اللقاءين، في انتظار نهائي السوبر السبت المقبل أمام نادي سوسطارة حيث يراهن المدرب بوعلام شارف على تدشين ظهوره الرسمي مع المولودية بتتويج سيحمل من دون شك طعما خاصا بالنسبة لأنصار المولودية الذين خسروا منذ موسمين نهائي كاس الجمهورية امام الاتحاد. وعلى ذكر الانصار فقد حضر جمهور المولودية بقوة إلى مدرجات ملعب 5 جويلية رغم أن ادارة المركب أصدرت منذ اسابيع تعليمة تمنع فيها انصار المولودية من حضور تدريبات ولقاءات المولودية الودية في ذات الملعب. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة