رياضة

طرابزون سبور يصر على استقدام سلسيماني

 

 

أبدى ماركو سيلفا مدرب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي تمسكه بالدولي الجزائري إسلام سليماني، بعد العروض الكثيرة التي وصلت هداف الخضر منذ تألقه في مونديال البرازيل، مشيرا لرغبته في بقائه من أجل مساعدة الفريق في تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا. 

وتحدث سيلفا عن غياب قلب هجومه عن المباراة الأخيرة أمام نادي لازيو روما الإيطالي الأخيرة، مشيرا إلى أن إصابته لا تدعو للقلق، مضيفا :»بطبيعة الحال أنني أعتمد على سليماني كثيرا، إنه لاعب مهم للغاية، ولم أشركه في هذه المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها، أؤكد أن إدارة النادي تفعل ما بوسعها للحفاظ على قوة التشكيلة وتدعيمها إن أمكن.

وكانت تقارير إعلامية عديدة أكدت أمس أن سليماني قد يغير الأجواء قريبا، حيث تحدثت صحيفة »فرانس فوتبول« عن استعداد نادي ترابزون سبورت التركي لتقديم عرض كبير لإدارة النادي البرتغالي من أجل الحصول على ورقة تسريحه. 

من جهته، اكد موقع »أكتيف ميديا التركي« أمس أن الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش تحصل على موافقة مهاجم شباب بلوزداد السابق، وهو ما جعل مدير النادي التركي جون أوردال يتنقل شخصيا إلى البرتغال لإقناع المسؤولين في لشبونة بالعرض الجديد. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة