رياضة

فغولي مرتاح لبقائه في فالنسيا

 

 

اعترف متوسط ميدان المنتخب الوطني سفيان فغولي انه جد مرتاح لبقائه في نادي فالنسيا الاسباني وقال ان تألقه في المونديال سمح له بتلقي عدة عروض، لكنه قال انه جد مرتاح لمواصلته اللعب في نادي فالنسيا لموسم إضافي "انا جد مرتاح مع فريقي فالنسيا ولست قلقا بشأن وضعيتي في الفريق بل أريد رفع التحدي الجديد وبلوغ الأهداف، التي سطرتها إدارة النادي والمتمثلة في العودة إلى الواجهة على الصعيدين المحلي والأوروبي" يقول فغولي. "اعلم أن فريقنا فالنسيا لا يملك إمكانيات ريال مدريد وبرشلونة، ولكننا سنزاحم هذين الفريقين على الألقاب ونراهن على العودة إلى مكانتنا الحقيقية ضمن أقوى الأندية الاسبانية وحتى الاوروبية" على حد تعبيره. 

ويعتبر متوسط ميدان نادي فالنسيا الاسباني سفيان فغولي مشاركة المنتخب الوطني في مونديال البرازيل، ايجابية بعدما بلغ الدور ثمن النهائي وأقصي بصعوبة أمام المتوج بالدورة منتخب ألمانيا. وقال فغولي في حواره مع صحيفة " تيريسا" الشيلية "لقد سجبنلا مشاركة مشرفة في مونديال البرازيل وبرهنا للعالم ان المنتخب الجزائري يملك في صفوفه لاعبين ممتازين ويتمتعون بإمكانيات كبيرة وكان بإمكاننا الذهاب بعيدا في المونديال" يقول فغولي الذي تحدث أيضا على مردوده الشخصي في دورة البرازيل مشيرا انه استفاد كثيرا من تلك التجربة "لقد استفدت كثيرا من مشاركتي في مونديال البرازيل ما المنتخب الجزائري، ولن أنسى هدفي الأول الذي سجلته في مرمى منتخب بلجيكا وسيبقى راسخا في ذاكرتي". 

تجدر الاشارة إلى ان فغولي لم يشارك مع فريقه فالنسيا في المباراة الودية التي خاضها ضد ايانزا ليما البيروفي، بسبب عدم جاهزيته بدنيا حيث تأخر في التحضيرات مقارنة بزملائه كونه مدد عطلته الصيفية. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة