رياضة

شارف يركز على الجانب التكتيكي تحسبا لكأس السوبر

مولودية الجزائر

 

 

أمضى أمس مهاجم فريق مولودية الجزائر، الغيني سيلا على عقده الجديد مع العميد، بعدما توصلت ادارة حاج طالب إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها من اتحاد الحراش حول وثيقة تسريح اللاعب والمقدرة كما هو معلوم بـ300مليون سنتيم. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن سيلا أمضى على عقد موسمين مع أصحاب الزي الأحمر والأخضر، حيث كان المدرب وبعلام شارف قد أصر على استقدامه من اجل إعطاء دعما إضافيا للخط الأمامي للمولودية. وكانت تشكيلة مولودية الجزائر فد عادت عشية عيد الفطر إلى الجزائر بعد تربص مغلق اقامه الفريق في مدينة اسطنبول التركية، لكن عودة تشكيلة العميد إلى التدريبات أمس كانت بالتركيز أكثر على الجانب التكتيكي تحسبا للاختبار الاول، الذي ينتظر المدرب الجديد للمولودية بوعلام شارف يوم 9 أوت القادم ضد اتحاد العاصمة بمناسبة كاس السوبر. 

ويراهن المدرب السابق لاتحاد الحراش تدشين أول ظهور له في المولودية بلقب سيعطي دفعا معنويا للاعبيه قبل انطلاق البطولة المحترفة الأولى يوم 16 اوت القادم. وكان المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد قد ضبط التعداد الأساسي خلال المواجهات الودية التي خاضها الفريق في معسكر بتركيا وسيواصل العمل في الايام القليلة القادمة على الجانب التاكتيكي بعدما أكد في حديثه مع اللاعبين ان الفريق لم يصل بعد إلى المستوى الذي يريده خلال التحضيرات لحد الان مشيرا إلى وجود بعض النقائص يجب تداركها. 

وعلى صعيد آخر لم تطو بعد إدارة العميد ملف اللاعبين المسرحين بعدما رفض الثنائي بصغير وغازي فسخ عقده حيث رفض كلا اللاعبين اقتراح الإدارة والمتمثل في تعويض راتب اربعة اشهر وحصولهما على منحة الكأس، حيث نمسك غازي وبصغير بموقفيهما والمتمثل في ضرورة الحصول على تعويض سنة كاملة وإلا اللجوء إلى لجنة المنازعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم. 

اما بشأن الوافد الجديد الغابوني مبينغي فقد اكد رئيس المولودية حاج طالب ان اللاعب سيتم تأهيله بصفة عادية وبإمكانه المشاركة في مواجهة كاس السوبر ضد اتحاد العاصمة بصفة عادية في حال ما اذا اراد المدرب شارف اشراكه في اللقاء. 

هذا وسيتحصل انصار العميد على 11000 مقعد وسيتحصل أنصار المولودية على المدرجات من الجانب الأيسر للملعب عكس نهائي كأس الجمهورية، للعلم أن حدد ثمن التذكرة بـ 300 دج والتي تطرح للبيع يوم المباراة بداية من 9سا صباحا، أما فتح الأبواب سيكون انطلاقا من 10 صباحا، فيما رفض كلا لجنتي الأنصار بيع تذاكر مباراة السوبر، وذلك لتفادي التأويلات وكثرة الكلام في قضية التذاكر مثلما حصل مع لجنة الأنصار المولودية في نهائي كأس الجمهورية. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة