رياضة

روما يتجاوز الريال والمانيو يهزم انتر بركلات الترجيح في الكأس الدولية

 

 

قاد فرانشيسكو توتي فريقه روما للفوز 1-0 على ريال مدريد في المباراة الثانية من مجريات المجموعة الأولى في الكأس الدولية الودية للأبطال. 

توتي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57، وذلك في مباراة شهدت وجود العديد من اللاعبين الاحتياطيين والشباب في صفوف الفريقين. 

أما في المباراة الثانية ففاز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح على انتر ميلان بعد التعادل سلبياً في وقتها الأصلي، وهو ما يعني حصوله على نقطتين وحصول الإنتر على نقطة واحدة، وذلك في نظام مطبق فقط في هذه البطولة لإضفاء الإثارة عليها. 

وعلى صعيد آخر، كشف المالي سيدو كيتا لاعب روما الإيطالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن السبب الذي دفعه إلى إلقاء زجاجة ماء في وجه البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد قبل مباراة الفريقين الودية اول أمس الثلاثاء. 

وقال كيتا لاعب برشلونة السابق عبر "تويتر": "لقد نعتني بالقرد في إحدى لقاءات الريال وبرشلونة لذلك تحاشيت مصافحته فما كان منه إلا أن بصق على وجهي فألقيت علية زجاجة الماء". وقدم كيتا اعتذارا عن سلوكه مع المدافع البرتغالي بعد أن فرغ من شرح الأسباب التي دفعته إلى ذلك قائلا: "أعتذر عن تصرفي". 

 الوكالات


من نفس القسم رياضة