رياضة

الأنصار مستاؤون من مردود اللاعبين

النصرية تنهزم ضد القليعة وتواجه الشلف اليوم

 

 

لم يخف قرابة  3 آلاف مناصر لفريق حسين داي حضروا إلى ملعب زيوي اول امس، تذمرهم من مردود فريقهم في المواجهة الودية الاولى التي لعبها اشبال المدرب عز الدين ايت جودي ضد نجم القليعة. وهي المباراة الودية التي انهزم فيها اصحاب الزي الاحمر والأصفر بنتيجة هدف دون رد، حيث عمد المدرب الجديد للنصرية على إشراك كافة اللاعبين. 

ورغم الهزيمة التي سجلها الفريق إلا أن الرئيس محفوظ ولد زميرلي بدا غي مكترث لمستقبل فريقه واعتبر الهزيمة بالعادية تدخل في اطار التحضيرات استعداد للموسم الجديد. واعتبر رئيس النصرية أن انهزم فريقه في لقاء ودي تحضيري" حيث جرّب المدرب ايت جودي عدة لاعبين وتبنى بعض الاختيارات حتى يجد الوصفة المثالية التي يدشن بها الموسم الجديد، كما أن اللاعبين لم يجدوا بعد معالمهم في أرضية ملعب زيوي لأنه يتدرب في ملعب بن سيام ولم يسبق لنا وان خضنا لقاءاتنا في ملعب زيوي، وعليه انا لست قلقا على مردود اللاعبين وأنا واثق من أننا سنتدارك جميع النقائص مستقبلا" يقول ولد زميرلي. 

 هذا وسيجري الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الاولى تربصا ثانيا في مدينة حمام بورقية التونسية ينطلق بعد عيد الفطر وسيدوم 12 يوما يخوض خلاله الفريق بعض المواجهات الودية والتي على ضوئها سيختار المدرب ايت جودي التشكيلة المثالية التي تدشن البطولة المحترفة يوم 16 اوت القادم. 

وسيكون انصار نصر حسين داي هذه الامسية على موعد ثاني في ملعب زيوي عندما يواجه فريقهم تشكيلة اولمبي الشلف وهو الاختبار الصعب الذي ينتظر رفقاء بن دبكة خاصة بعد التعثر المفاجئ المسجل في لقاء نجم القليعة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة