رياضة

شارف مرتاح لنتائج التربص ويشعل المنافسة بين شاوشي وجميلي

العميد ختم تربصه بلقاءين ضد ماسينا وكاكيسلا سبور

 

 

 

بدا مدرب فريق مولودية الجزائر، بوعلام شارف جد مرتاح للنتائج التي توصل لها خلال التربص التحضيري الذي أجراه العميد في مركز غرين بارك بمدينة اسطنبول التركية. وهو التربص الذي اختتم امس ببرمجة مواجهتين وديتين ضد كل من نادي ماسينا وكاكيسلا سبور التركيين. وهما اللقاءان اللذين عمد خلالهما المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد على إشراك تشكيلتين، حيث خاضت التشكيلة المتكونة من اللاعبين الشبان المباراة الاولى في حدود الساعة السادسة مساءا ضد نادي ماسينا، بينما اللاعبين الأساسيين لعبوا اللقاء الثاني ضد كاكسيلا في السهرة بعد الافطار. وما زاد من ارتياح المدرب شارف هو تمكن فريقه من الحفاظ على ديناميكية الانتصارات والنتائج الايجابية واختتام التربص في احسن الظروف. وهو ما بدا من خلال الحديث الذي جمعه بلاعبيه في الفندق الذي يقيم فيه الفريق حيث توجه بالشكر لكل لاعب دون استثناء عرفانا منه على تجاوبهم مع البرنامج التحضيري الذي سطره واحترامهم للتعليمات وكذا تحليهم بالانضباط وروح المسؤولية.

 وقد خاضت كتيبة المدرب شارف آخر حصة تدريبية لها سهرة أول أمس الخميس بفندق غرين بارك، وانطلقت الحصة على الساعة الحادية عشر ليلا، وفضل المدرب شارف أن تكون الحصة خفيفة، حيث خصصها للعمل الفني. 

و تجدر الإشارة إليه، فإن شارف برمج حصة صونا للاعبين ابتداء من الساعة السادسة، كما منحهم حرية السباحة في المسبح، وذلك من أجل السماح للاعبين باسترداد الأنفاس من جهة، والاستمتاع بالسباحة من أجل كسر الروتين الذي ميز تربص قرين بارك في أيامه الأخيرة.

واغتنم المدرب شارف وطاقمه الفني فترة الراحة التي منحها للاعبين نهار أول امس، حيث توجهوا إلى مدينة اسطنبول، وقام الطاقم الفني بزيارة معالم المدينة السياحية، واغتنموا الفرصة لاقتناء الهدايا التذكارية وألبسة العيد لعائلاتهم.

وكان المدرب شارف قد أشعل روح المنافسة بين اللاعبين خاصة في حراسة المرمى بين الحارس فوزي شاوشي وزميله جميلي، خاصة وان المواجهة الودية التي لعبها العميد ضد نادي الوحدات الاردني اظهرت تقارب مستوى الحارسين مما يرغم المدرب شارف على تاجيل الفصل في هوية الحارس الاول الذي سيحرس عرين المولودية في المواجهة القادمة ضد اتحاد العاصمة يوم التاسع اوت القادم في كاس السوبر.

للإشارة فإن اللقاء الودي الذي كان مقررا بين المولودية ونادي باتوم الجورجي قد الغي، إلا أن شارف أصر على الشركة المنظمة لتربص المولودية برمجة لقاءا آخرا وتعويضه، يمواجهة نادي ماسينيا التركي الذي لعب امس على الساعة السادسة مساءا.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة