رياضة

الإدارة تودع ملفات ثلاثة لاعبين لدى المحكمة الرياضية

شباب قسنطينة

 

 

كشف رئيس مجلس إدارة فريق شباب قسنطينة، أن فريقه باشر إجراءاته لدى المحكمة الرياضية لمقاضاة ثلاثة من لاعبيه السابقين، ردا على قرار لجنة مختصة باتحاد الكرة إلزام النادي تقديم تعويضات لهم بعد التخلي عنهم نهاية الموسم تعسفيا. وقال بن طوبال ،انه تم رسميا تكليف محامي النادي برفع طعن إلى المحكمة الرياضية ضد قرار لجنة المنازعات بالاتحادية الجزائرية، المتعلق بإلزام النادي تقديم تعويضات للاعبيه دراق وسباح وزياد وكانت اللجنة ألزمت في وقت سابق نادي شباب قسنطينة 

بدفع 2 مليار سنتيم للاعبين الثلاثة بعد التخلي عنهم نهاية الموسم، دون أن يتلقوا مستحقاتهم المالية، كما أقرت بفسخ عقودهم مباشرة. وأوضح بن طوبال أن القيمة المالية التي يتحدث عنها الثلاثي "غير صحيحة بسبب حساباتهم الخاطئة"، مضيفا أنهم "لا يستحقون ذلك" بما أنهم "لم يلعبوا مع الفريق خلال الموسم الماضي".وأكد المتحدث ثقته الكاملة في العدالة الجزائرية، لكنه، بالمقابل، رفض بشدة فكرة اللجوء إلى المحكمة الرياضية في حال صدر قرارا ضد ناديه، مؤكدا أن "الصراع جزائري ويجب أن يبقى جزائري ولن أشهر ببلدي في الخارج طيلة وجودي على رأس الشباب".وفي سياق آخر، كشف عمر بن طوبال، المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة، أنه يتوقع أن يصل اللاعب الكاميروني بابو أمينو اليوم إلى قسنطينة للاندماج مع الفريق استعداداً للموسم الجديد وإنهاء مسلسل التعاقدات الصيفية.

 وكان يفترض أن يلتحق المدافع البالغ 23 عاماً، امس الاربعاء، قادماً من تونس حيث يلعب للنجم الساحلي التونسي، إلا أن عدم حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي الجزائرية أجل التحاقه إلى اليوم . ويعول الرجل الأول كثيراً على خدمات اللاعب صاحب الطول الفارع والبنية الجسمانية لتقديم الإضافة للفريق بمحور الدفاع وتعويض رحيل السنغالي فال الذي تم فسخ التعاقد معه بعد التأكد من إصابته من تمزق في الرباط الصليبي، مشيراً إلى أن انضمام اللاعب سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم. وكان الفريق تعاقد أمس مع المدافع جغبالة الذي وقع للفريق لموسمين قادماً من مولودية الجزائر.

خالد. ب

من نفس القسم رياضة