رياضة

الإدارة ضحت بـ"دهار" من أجل حاج عيسى

وفاق سطيف

 

 

 قررت إدارة وفاق سطيف التضحية بالمهاجم التونسي دهار من اجل منح الاجازة رقم 25 للمدلل السابق للفريق لزهر حاج عيسى الذي انضم رسميا إلى الوفاق، ليختتم الرئيس حسان حمار مسلسل التعاقدات الصيفية وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان ادارة الوفاق اقترحت على دهار إعارته أهلي البرج . ووقع اللاعب البالغ 30 سنة عقدا يربطه بناديه السابق لموسمين مقابل راتب شهري يبلغ 80 مليون سنتيم . وجاء توقيع اللاعب لعقده بملعب الثامن ماي 1945 لحظات قبل بدء المباراة الودية التي أجراها الفريق، سهرة أول أمس السبت، أمام نصر حسين داي تخليدا لذكرى لاعب الفريقين المتوفى مؤخرا نبيل حيماني.

وتعد الخطوة الأولى من نوعها في تاريخ تعاقد الأندية مع اللاعبين حيث سعت إدارة وفاق سطيف إلى تحميل جمهور النادي مسؤولياته كاملة بسبب إلحاحه على عودة باجيو العرب. وكان حاج عيسى قد بدأ مشواره الإحترافي عام 2004 بنادي وفاق سطيف قادما من مولودية باتنة بدوري الدرجة الثانية، واستمر معه حتى 2011 حيث خاض تجربة احترافية قصيرة بالقادسية الكويتي.

يشار إلى أن المباراة التي حضرها جمهور معتبر انتهت بفوز الصاعد الجديد لدوري المحترفين نصر حسين داي 1/0 بهدف طواهري ضد فريقه السابق د68 .

وقد استغل مدرب الوفاق خير الدين ماضوي المباراة التي حولت مداخلها لعائلة المهاجم السابق للفريقين المرحوم نبيل حماني، حيث حضر عن العائلة عمه الذي تم تكريمه من طرف السلطات الولائية بسطيف، من اجل إيجاد معالم التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة أهلي بنغازي المقررة يوم 25 من هذا الشهر بتونس، وإذا كان المدرب ماضوي قد وجد الحل لخط الدفاعي بإشراك الرباعي مقاتلي، بوكرية، دمو وعروسي، وكذا خط الوسط الذي شكل من زرارة، لقرع وجحنيط، فإن الهجوم قاده الثلاثي بلعميري، بن يطو وذلك في ظل غياب المستقدمين الجدد ونعني بهم الثلاثي، زياية، قاسمي وداغولو بسبب نقص التحضيرات، كما شهدت هذه المبارة إعتماد ماضوي على الضغط على المنافس في وسط الميدان، ولم يغامر كثيرا في الهجوم وهو ما سمح للزوار بإنهاء هذه المباراة بفوز بهدف نظيف، غير أن ماضوي كان يركز على تجهيز لاعبيه لمباراة بنغازي قبل التفكير في نتيجة هذه المباراة . 

 العمري. ب

من نفس القسم رياضة