رياضة

العميد يتعادل أمام بونيودكور الأوزباكستاني

شارف مرتاح لمردود لاعبيه في ثاني اختبار

 

 

أنهى فريق مولودبة الجزائر اللقاء الودي الثاني الذي خاضه اول امس ضد فريق بونيدودكور الأوزباكستاني،بنتيجة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث كان الأوزباكستانيون السباقون لتسجيل الهدف الأول، عن طريق اللاعب باردياف، الذي انطلق على الجهة اليمنى، وخادع الحارس بكرة قوية مرت في الزاوية، بعدها خرجت المولودية من منطقتها، بغية العودة في النتيجة، وقد تمكنت من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ40، بعد توزيعة محكمة من ياشير ناحية ساكي الذي أسكن الكرة الشباك، الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث تميز بتمركز اللعب في وسط الميدان، ولم نسجل أية محاولة تستحق الذكر، عدا بعض المحاولات من فريق بونيودكور، الذي كان أكثر قوة من الناحية الهجومية، إلا أن براعة الحارس جميلي حال دون تحويلها إلى أهداف، وقف ندا للند أمام محاولة المهاجم رشيدوف الذي كان سما قاتلا في دفاع المولودية.

واعتبر الطاقم الفني التعادل المحقق بالإيجابي، وأسند ذلك إلى عدة عوامل، أهمها، عامل الصيام، مقارنة بالفريق الخصم، وكذا قوة الفريق الأوزباكستاني والذي أبان عن إمكانيات لا بأس بها، كما أن لاعبيه يملكون فرديات كبيرة جدا.

وكان رجل المباراة اللاعب المغترب بن ابراهم، والذي أدى مباراة في القمة، وكان حلقة وصل حقيقية بين خطي الدفاع والهجوم، كما امتاز اللاعب بفنيات بدنية وفنية معتبرتين جدا، كما يمتاز بمراوغات فنية جميلة وتمريرات دقيقة، وكان مفاجأة اللقاء اللاعب سامي ياشير، الذي حقق انتفاضة حقيقية في اللقاء، ويبدو أن العمل المكثف الذي قام به شارف مع اللاعب بدأ يعطي ثماره أخيرا. ودخل العميد المرحلة الاولى من المباراة بالتشكيلة التالية:" شاوشي، حشود، مداني، برشيش، مبينغي، هندو، قراوي(بن ابراهم)، عواج(ياشير)، قورمي، جاليت(ساكي).اما تشكيلة الشوط الثاني جاءت كالتالي:جميلي، حشود(خدير)، زغدان، أكساس، برشيش(عزي)، والي، قراوي، ساكي(جاليت)، بن ابراهم(غربي)، ياشير(قورمي)، سيلا(عواج). هذا،وقد عقد المشرف الأول على العارضة الفنية لمولودية الجزائر بوعلام شارف، اجتماعا تقنيا بلاعبيه، مباشرة بعد تناول اللاعبين لوجبة الإفطار، حيث ابدى لهم رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به الفريق، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد في التدريبات. وعلى صعيد اخر، منح المدرب شارف، يوم راحة للاعبيه، وذلك امس الجمعة، من اجل زيارة مدينة اسطنبول، واغتنام الفرصة لشراء بعض الحاجيات والهدايا لعائلاتهم، وقد منحهم المدرب بصفته رئيسا للوفد، مصاريف المهمة، والمقدرة بـ100 أورو. وفي الاجتماع الذي عقده بشارف، أكد اللاعبون، أنهم يفضلون زيارة مدينة أزميت، بالنظر إلى أنها قريبة، كما أنها مدينة سياحية، خاصة وأنهم أكدوا، أن السفرية إلى اسطنبول ستكون مرهقة، سيما وأنهم في شهر رمضان.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة