رياضة

تايدر في طريق الرحيل عن الإنتير

 

صارت كل المؤشرات توحي برحيل متوسط ميدان المنتخب الوطني سفير تايدر من نادي انتير ميلانو الايطالي بعدما صار خارج حسابات المدرب ماتزاري.

وفي هذا الشأن أفادت تقارير إعلامية أن نادي ويست هام الإنجليزي طلب رسميا الحصول على خدمات لاعب وسط ميدان المنتخب الجزائري، سفير تايدر، من أجل ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد موقع "فوت أفريك" أن ويست هام يحضر ثلاثة ملايين يورو لإدارة إنتر ميلان مقابل اللاعب.

وقد استقدم انتر ميلان الإيطالي اللاعب الفرنسي يان مفيلا وهو الأمر الذي جعل الجزائري تايدر يفكر في تغيير الأجواء على أمل أن يحصل على الفرصة للمشاركة لضمان مكانه أكثر في المنتخب الوطني. وسيكون نادي ويست هام يونايتد التجربة الأولى لتايدر في الدوري الإنجليزي ويتمنى أن تكلل بالنجاح عكس ما حدث مع مواطنيه جبور وعبدون اللذين فسخا عقديهما مع نوثنغهام فوريست.

يبدو أن رحيل الدولي الجزائري سفير تايدر عن نادي إنتر ميلان بات وشيكا سيما في ظل رغبة إدارة ومدرب الفريق في التعاقد مع أسماء جديدة لتدعيم وسط الميدان الدفاعي للفريق، حيث كشفت صحيفة “كوريار ديلو سبور” أن مسؤولي النادي الأزرق والأسود يريدون ضم اللاعب الشيلي غاري ميديل لصفوف الفريق بداية من الميركاتو الصيفي الجاري وهو ما يعجل برحيل لاعب الخضر عن الفريق في الأيام القليلة المقبلة نحو وجهة تبقى مجهولة لحد الساعة.

في سياق ذي صلة، أدت عديد التقارير الإعلامية القادمة من بلاد الموضة أن إدارة نادي إنتر ميلان تسارع الخطى من أجل إنهاء صفقة ضم اللاعب الشيلي غاري ميديل، حيث سترسل أحد مبعوثيها لملاقاة مناجير اللاعب بانجلترا لإنهاء المفاوضات وترسيم قدوم اللاعب في أقرب وقت حتى يتسنى لها تأكيد تسريح تايدر خلال الأيام القليلة القادمة . في حال تم ترسيم التعاقد مع متوسط الميدان الدفاعي غاري ميديل خلال اليومين القادمين، فإن نهاية قصة الدولي الجزائري سفير تايدر مع الإنتر ستكون هذه الصائفة بعد تجربة فاشلة، كاد يفقد على إثرها اللاعب السابق لنادي بولونيا مكانته في المنتخب الجزائري قبل مونديال البرازيل بعدما تم تهميشه من طرف مدرب الفريق الذي لم يعد يشركه في مباريات النادي ليفقد بذلك الكثير من مستواه الذي عرف به ويظهر دون المستوى خلال لقاءات نهائيات كأس العالم الأخيرة.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة