رياضة

الأمور الجدية انطلقت في تربص اسطنبول

مولودية الجزائر

 


تتواجد تشكيلة مولودية الجزائر منذ اول امس في مدينة اسطنبول التركية اين يجري رفقاء الحارس فوزي شاوشي تربصا تحضيريا يدوم 13 يوما استعدادا للموسم الكروي الجديد. واهم ما ميز تحضيرات العميد هذا الموسم هو التغييرات الجذرية التي مست التشكيلة التي تدعمت ب16 لاعبا جديدا اضافة إلى الاستنجاد بطاقم فني جديد يقود المدرب المحنك بوعلام شارف الذي اشرف على استقدام اللاعبين.

وكانت ادارة العميد قد طوت نهائيا ملف الاستقدامات حيث تعاقدت مع اللاعب الغابوني سامسونغ مبينغ واللاعب المغترب سفيان بن براهم مدافع نادي اميان الفرنسي ليختتم سلسلة التعاقدات. ووقع اللاعبان،عقديهما لموسمين كاملين قبل أن يلتحقا امس برفقائهما الذين غادروا اول امس أرض الجزائر باتجاه تركيا لإجراء معسكر إعدادي استعدادا للموسم الجديد. ويشارك 27 لاعبا من بينهم 16 لاعباً جديداً في هذا المعسكر. من جانب آخر تعثرت المفاوضات مع اللاعب المغترب أحمد يحياوي، المحترف بنادي سيدان الفرنسي، الذي فضل العودة لناديه الفرنسي. يشار إلى أن مولودية أجرى نحو 13 عملية انتداب جديدة للاعبين بعضهم مغمورون على غرار حكيم ومداني وخضير وشريف الوزاني وهدروغ. كما تم التعاقد كذلك مع لاعبين أجانب كالغابوني مبينغ والغيني سيلا والغاني ساكي. بالمقابل تم الاستغناء عن 16 لاعبا بعضهم من ركائز الفريق على غرار أمين بصغير وكريم غازي وحسين مترف وعنتر بوشريط وقاسم مهدي.

ويراهن الطاقم الفني للمولودية على الظفر بكاس السوبر ضد الغريم اتحاد العاصمة يوم التاسع من اوت الداخل في ملعب تشاكر بالبليدة. وهي المباراة التي تعتبر ثأرية بالنسبة لأنصار المولودية الذين خسروا كاس الجزائر الموسم مقبل الماضي ضد نادي سوسطارة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة