رياضة

تربص الحمامات ينطلق اليوم

مولودية وهران

يتوجه اليوم فريق مولودية وهران إلى مدينة الحمامات التونسية لإجراء معسكر تحضيري استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق في السادس عشر من أوت المقبل. ومن المقرر أن يستمر المعسكر بقيادة المدرب الجديد القديم سي الطاهر شريف الوزاني حتى 25 الجاري، وتتخلله ثلاث مباريات ودية في 17 و20 و23 جويلية الجاري ضد فرق لم يتم تحديد هويتها بعد.

الفريق الوهراني سيتنقل إلى تونس بوفد يضم 25 لاعباً، حسب ما علمناه من مصدر مسؤول في الادارة، خمسة منهم يدرس المدرب شريف الوزاني الاستغناء عنهم، بسبب تراجع مستواهم وسوء سلوكهم.ويراهن المدرب شريف الوزاني على تسجيل نتائج احسن بكثير من الموسم الماضي خاصة وان الفريق نجا من السقوط بصعوبة الموسم المنصرم .وكان الفريق الوهراني قد عرف تغييرات جذرية هذا الموسم بقدوم الرئيس الجديد بلحاج خلفا ليوسف جباري، اضافة إلى تغيير العارضة الفنية بالتحاق المدرب السابق لامل الاربعاء سي الطاهر شريف الوزاني كما عرف التعداد تدعيما نوعيا. 

وفي عملية الاستقدامات تراجعت إدارة مولودية وهران عن إتمام التعاقد مع صانع ألعاب اتحاد الجزائر سابقا لعموري جديات، وذلك بعد أن كانت توصلت معه إلى اتفاق مبدئي بضمه خلال الميركاتو الجاري. وحسب مصادرنا الخاصة فإن الطرفان اتفقا مبدئيا على حصول اللاعب على أجر شهري (200 مليون سنتيم مع حصوله على مقدم عقد أربعة أشهر، قبل أن يتراجع الرئيس بلحاج بطلب من أعضاء النادي عن إبرام العقد بدعوى أن الفريق بحاجة لمهاجم صريح وليس صانع ألعاب.

الهواري. ب

من نفس القسم رياضة