رياضة

تشكيلة شارف تتعثر أمام أولمبي المدية

مولودية الجزائر

 

لم يهضم مدرب فريق مولودية الجزائر بوعلام شارف الوجه الباهت الذي ظهر به فريقه في المواجهة الودية التي خاضها سهرة اول امس الثلاثاء في ملعب المدية ضد الاولمبي المحلي والتي انتهت كما هو معلوم بنتيجة التعادل(2/2) . وقد ظهر رفقاء الحارس فوزي شاوشي بمستوى متواضع وارتبكوا عدة أخطاء دفاعية جعلت المدرب شارف يتدخل في عدة مناسبات من اجل توجيه اللاعبين خاصة على مستوى خطي الوسط والدفاع اللذين ظهرا بشكل واضح انهما يعانيان من نقص الانسجام سيما وان تشكيلة العميد عرفت تجديدا بنسبة تفوق 50 بالمائة . من جهتهم أنصار المولودية الذين تنقلوا بقوة الى ملعب المدية عادوا خائبين جراء المردود الهزيل الذي قدمه اللاعبون في جميع الخطوط ، حيث تحكم الفريق المحلي في زمام المباراة وسيطروا على اغلب فتراتها أمام دهشة المدرب شارف ومساعده بن علي . وكان المدرب بوعلام شارف قد عمد على منح الفرصة لاغلبية اللاعبين قصد الشروع في رسم معالم التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها اللقاء الأول من عمر البطولة المحترفة حيث جرّب 18 لاعبا في مختلف المناصب محاولا بعث روح التنافس بين اللاعبين وهو الذي اكد لهم ان لحد الان لا يوجد اي لاعب ضمن مكانته الأساسية في التشكيلة . وكان العميد منهزما في اللقاء منذ الدقيقة 7 عن طريق هدف بولعويدات قبل أن يعدل المدافع المغترب توفيق زغدان الكفة ، وفي المرحلة الثانية أضاف قورمي الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء ، لكن اولمبي المدية تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 78 عن طريق بلغربي . 

ورغم الاستياء الكبير الذي طبع على نفسية الانصار الذين تنقلوا الى المدية الا ان المدرب المساعد عامر بن علي لم يكترث لاداء فريقه مشيرا ان المواجهة ودية والطاقم الفني هو بصدد البحث عن الانسجام سيما وان اغلبية اللاعبين جدد وهم بحاجة الى وقت أطول من اجل خلق التوافق والانسجام بين الخطوط الثلاث على حد قوله . 

وعلى صعيد اخر ، قررت ادارة العميد منع انصارها من حضور تدريبات ولقاءات الفريق الودية التي سيتم برمجتها في ملعب 5 جويلية الاولمبي مبررة ذلك في بيان اصدرته امس ، لدواع امنية . 

والاكيد ان هذا القرار سيستقبله انصار العميد باستهجان كبير سيما وانهم كانوا يحضّرون لمتابعة مواجهة العودة هذا الجمعة ضد اولمبي المدية .

من جهة اخرى ، تخلف صانع ألعاب وفاق سطيف امير قراوي عن الموعد الذي ضربه له رئيس العميد الحاج طالب مساء اول امس في العاصمة . لكن الرجل الاول في المولودية أكد أن اللاعب سيمضي رسميا في العميد.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة