رياضة

الإدارة تصر على استقدام قراوي

مولودية الجزائر

 

صار المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر ، بوعلام شارف يحظى بثقة كبيرة من طرف ادارة النادي العاصمي بقيادة الرئيس الحاج طالب ، الذي فضل الوقوف على تحضيرات الفريق في ملعب 5 جويلية سهرة رمضان ، حيث أعجب كثيرا بالطريقة التي يعتمد عليها المدرب السابق لاتحاد الحراش وفرضه الصرامة والانضباط في المجموعة. وقبل اول اختبار لكتيبة المدرب شارف في الموسم الكروي الجديد منح الرجل الأول في العميد الورقة البيضاء لابن مدينة عين الدفلى وهو ما عبر عنه قائلا" ثقتنا كبيرة في المدرب شارف وهو ما جعلنا نمنحه الورقة البيضاء في الجانب الفني واختيار التشكيلة التي ستدافع عن ألوان المولودية في الموسم الجديد ، فهذا المدرب اثبت كفاءته في الأندية التي تعاقب عليها واخرها اتحاد الحراش ونطمح معه لحصد الألقاب " يقول الرئيس الحاج طالب الذي اشار الى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها شارف لدى جمهور المولودية بدليل توافدهم بقوة خلال التدريبات . وحول ما اذا كان يخشى حدوث صدامات بين المدرب شارف وبعض اللاعبين الركائز ، استبعد رئيس العميد مشيرا إلى ان كل لاعب بقي هذا الموسم في الفريق كان بإيعاز من المدرب شارف وهو المسؤول الأول والأخير عن اختيار التشكيلة وما على اللاعبين سوى احترام القانون الداخلي وتعليمات المدرب.

وكان المدرب شارف قد أحدث ثورة في تعداد المولودية بالاستغناء عن أكثر من خمسين بالمائة من تعداد الموسم الماضي الأمر الذي جعل الإدارة تواجه مشكل تعويض اللاعبين الذين رفضوا فسخ عقودهم . 

وعلى صعيد اخر ، ضيعت إدارة العميد صفقة التعاقد مع صانع ألعاب شبيبة الساورة قدور بلجيلالي الذي كان يريد اللعب في العاصمة ، حيث علمنا ان إدارة فريقه فضلت بيعه لنادي النجم الساحلي التونسي ، حيث قدم هذا الأخير عرضا ماليا جديدا لإدارة الساورة .

يحدث هذا في الوقت الذي لا يزال مسلسل اللاعب المغترب أمير قراوي متواصلا حيث يحاول شقيقه الضغط عليه من اجل التجديد في فريقه وفاق سطيف بينما اللاعب أعطى موافقته النهائية لمسيري المولودية على الانضمام للتشكيلة قبل نهاية هذا الأسبوع بعدما فشل في الاحتراف في نادي باستيا الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن مولودية الجزائر ستطير إلى تركيا يوم 13 جويلية القادم من اجل اجراء تربص هناك يدوم ثلاثة اسابيع يبرمج فيه المدرب شارف اربع مواجهات ودية مع اندية تركية من القسمين الاول والثاني.

رشيد ب 

من نفس القسم رياضة