رياضة

حاليلوزيتش يدع الخضر رسميا

ستكون وجهته طرابزون سبور التركي

 

أعلن البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الجزائري رحيله رسميا من الجهاز الفني للخضر بعدما أكد ذلك في بيان نشر على موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم .

 ووجه حاليلوزيتش الشكر للجماهير الجزائرية وللرئيس عبد العزيز بوتفليقة ووزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، لمساندتهم للمنتخب طوال مسيرته في بطولة كأس العالم. وقال:" أشكر كثيرا الجمهور الجزائري الرائع الذي ساندني منذ أول يوم وصلت فيه وبقائه وفيا معي، سأبقى محتفظا بالاستقبال الكبير الذي حظينا به فور عودتنا من المونديال".

 ولم يخفِ حاليلوزيتش انتقاده لبعض الصحف ووسائل الإعلام قائلاً:" لكن النقطة السوداء تكمن في بعض الصحف وليس جميعها لحسن الحظ ، حيث لم تكتفِ بانتقاد عملي بل امتدت إلى عائلتي وكرامتي ، فهذا الأمر لن أنساه ما حييت ولن أغفر لهم". وختم بيانه:" اليوم وبعد قضائي ثلاث سنوات في الجزائر ولظروف عائلية وتحديات رياضية جديدة يتوجب علي الرحيل، سأذهب وأنا فخور بما قدمته بعد أن احترمت عقدي مع الاتحادية".

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان المدرب البوسني سيجري مغامرة جديدة هي الثانية في البطولة التركية حيث سيشرف على تدريب نادي طرابزون سبور التركي ، وهو النادي الذي سبق له وان دربه من قبل وتربطه علاقة وطيدة مع مسؤوليه . وكان مصدر مسؤول في الفاف قد اكد ان رفض المدرب حاليلوزيتش مواصلة تدريب الخضر رغم طلب رئيس الجمهورية بوتفليقة ذلك يعود لتعاقده مع النادي التركي قبل سفره الى البرازيل من اجل المشاركة في المونديال .

زياد رامي

من نفس القسم رياضة