رياضة

بورتو يدخل السباق لكسب ورقة إبراهيمي

فيما يريد الميلان خطف فغولي من جوفنتوس

 

دخل نادي بورتو البرتغالي على خط الأندية الراغبة بالتعاقد مع نجم منتخب الجزائر لكرة القدم ياسين ابراهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وحسب موقع "توب ميركاتو" فإن النادي البرتغالي أعرب عن رغبته في ضم الموهبة الجزائرية مبديا استعداده لتقديم عرض مالي إلى نادي غرناطة الذي يملك عقد اللاعب الجزائري حتى 2017.

 وأضاف الموقع أن النادي الأسبق لرابح ماجر سيتقدم قريبا بعرض رسمي للنادي الإسباني. وكانت أندية أيفرتون وتوتنهام وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا أبدت رغبة بضم اللاعب الجزائري غير أن أقربهم للظفر بخدماته هو نادي أودينيزي الإيطالي الذي تتبع ملكيته للعائلة التي تملك نادي غرناطة الإسباني وواتفورد الإنجليزي. يشار إلى أن ابراهيمي البالغ 24 سنة خاض 35 مباراة مع غرناطة الموسم الماضي.

من جهة اخرى أفادت تقارير صحفية أن سفيان فيغولي بات محل اهتمام ميلان الإيطالي الذي أبدى رغبته في ضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي. وذكر الموقع الإيطالي كالتشيو ميركاتو أنه من المنتظر أن تجلس الإدارتان الايطالية والإسبانية إلى طاولة المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة. ويريد النادي الإيطالي تدعيم خطه الأمامي بالجزائري صانع ألعاب فالنسيا الذي يضم حاليا مينيز والشعراوي ، حيث أبدى الروسينيري استعداده لدفع قيمة مالية مغرية للظفر بخدماته وقطع الطريق أمام السيدة العجوز جوفنتوس. يشار إلى أن فيغولي صاحب 24 عاما لا يزال مرتبطا مع إدارة الخفافيش إلى غاية 2016.

 

 

 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة