رياضة

الإدارة لم تسو وضعية المسرحين

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميد أن الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك حميد زرقين تدخل شخصيا لتسوية قضية لاعب شبيبة الساورة قدور بلجيلالي الذي قاطع تدريبات فريقه من اجل ترسيم التحاقه بفريق مولودية الجزائر . وقد احتج اللاعب عن قرار ادارة فريقه الذي رفض حتى إعارته للنادي العاصمي رغم العرض المالي المغري الذي قدمه رئيس العميد الحاج طالب للاعب ولإدارة فريقه .

وقد تابع المسؤول الاول في شركة سوناطراك حيثيات هذه القضية بعدما كان وراء فكرة تجديد الاتصالات باللاعب بلجيلالي مباشرة بعد تلقيه رسالة من أنصار المولودية يناشدونه فيها بضرورة التدخل لحسم صفقة ابن الباهية وهران .

وحسب ذات المصدر فان حميد زرقين ربط اتصالاته مع مسؤولي شبيبة الساورة قصد تسهيل انتقال بلجيلالي للعميد هذه الصائفة والسماح له بفتح آفاق جديدة قد تسمح له مستقبلا بالانتقال إلى ناد محترف كبير .

وعلى صعيد آخر ، لم تتمكن إدارة الحاج طالب من طي ملف اللاعبين المسرحين خاصة الكوادر منهم الذين طالبوا بتعويضات مالية الى غاية نهاية عقودهم في الوقت الذي تمسكت الإدارة بقرار تعويض أجرة ثلاثة أشهر فقط . وامام هذا الوضع هدد بعض اللاعبين باللجوء الى الفيفا ان لم يتحصلوا على كامل مستحقاتهم المالية كما هو الحال بالنسبة للاعب قاسي مهدي الذي لم يجد ارضية اتفاق مع ادارة العميد .

وعلى صعيد التحضيرات التي يجريها رفقاء الحارس شاوشي تحسبا للموسم الجديد ، بدا المدرب المساعد عامر بن علي جد مرتاح لتجاوب اللاعبين مع البرنامج المسطر من طرف المدرب بوعلام شارف متنبئا باحتدام التنافس بين اللاعبين في جميع المناصب . كما قال ان تربص تركيا سيكون محطة تحضيرية جد هامة بالنسبة للاعبين من اجل اتمام البرنامج التحضيري وتدشين انطلاقة قوية في الموسم الكروي الجديد 2014/2015.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة