رياضة

العميد يسافر إلى تركيا يوم 13 جويلية القادم

مولودية الجزائر

 

 

يواصل فريق مولودية الجزائر تحضيراته عن كثب تحسبا للموسم الجديد بقيادة المدرب بوعلام شارف حيث لا يزال يركز على الجانب البدني في الحصص التدريبية التي برمجها في ملعب 5 جويلية الاولمبي بحضور قوي لأنصار العميد . وقد حاول المشرف الأول على العارضة الفنية للنادي العاصمي إشعال المنافسة بين اللاعبين القدامى والجدد قبل انطلاقة البطولة، من حلال المواجهات التطبيقية التي برمجها في التدريبات والتي عرفت تنافسا كبيرا حيث حاول كل عنصر في التشكيلة الظفر بثقة المدرب شارف الذي لا يزال في رحلة البحث عن التشكيلة المثالية بعدما اخضع التعداد لعملية الغربلة ودعم التشكيلة بلاعبين وفق احتياجاته.

ورغم العودة القوية التي سجلها الحارس فوزي شاوشي في التدريبات مع العميد إلا انه يحظى بمنافسة شرسة من طرف الحارس جميلي الذي يصر على البقاء الحارس رقم واحد بعدما اكتسب ثقة كبيرة في النفس الموسم الماضي عندما قاد العميد للتتويج بكاس الجمهورية على حساب شبيبة القبائل. 

وقد قام المدرب السابق لاتحاد الحراش باستقدام عشر لاعبين لحد الآن ويتعلق الامر بكل من هندو وعزي وسيلا من اتحاد الحراش، إضافة إلى عودة الحارش شاوشي والتعاقد مع مدافع مولودية العلمة برشيش، كما انضم ايضا مهاجم شبيبة القبائل سيداحمد عواج وقورمي من وفاق سطيف. كما التحق حيكام والغاني ايريك صاكي.

ويضم تعداد المولودية لحد الان 19 لاعبا وعليه فان إدارة العميد بإمكانها استقدام خمسة لاعبين آخرين، لكن العناصر التي استهدفتها الإدارة لم تنجح في التعاقد معها على غرار صانع العاب شبيبة الساورة قدور بلجيلالي، حيث يريد المدرب شارف التعاقد مع صانع العاب حقيقي قبل تنقل الفريق إلى تركيا يوم 13 جويلية القادم لإقامة تربص ثاني. 

وقد اختارت ادارة العميد المدير العام للشركة حريتي ليتراس الوفد الذي سيتنقل إلى تركيا والذي سيكون مكونا من 45 عضوا.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة