رياضة

النجم نايمار يغادر المونديال

البرازيليون على وقع الصدمة

 

 أعلن طبيب المنتخب البرازيلي ان نجم المنتخب نايمار لن يستطيع المشاركة في بقية مباريات كأس العالم، بسبب الاصابة التي تعرض لها في العمود الفقري خلال المباراة ضد كولومبيا اول امس الجمعة في الدور ربع النهائي

والتي انتهت بفوز البرازيل (2-1). وقال رودريغو لاسمار طبيب المنتخب للصحافيين بعد نهاية المباراة ان الفحص بين ان نايماراصيب بكسر في الفقرة الثالثة. موضحا انه لن يستطيع المشاركة في بقية المباريات.

 واضاف ان الكسر ليس خطيرا ولا يستدعي اجراء عملية جراحية لكن لابد عليه ان يرتدي حزاما يحدد الحركات. وكانت شبكة التلفزيون "غلوبو" البرازيلية اعلنت ان نجم المنتخب البرازيلي نايمار نقل إلى المستشفى للخضوع إلى فحوصات طبية عقب تعرضه لإصابة في ظهره خلال

المباراة التي جمعت مساء اول امس الجمعة بين منتخبي البرازيل وكولومبيا . واضطر نايمار إلى مغادرة الملعب حيث نقل على حمالة اثر تعرضه لضربة بالركبة من قبل المدافع خوان تسونييغا تاركا مكانه لهنريكه.

 وتعد خسارة نايمار ضربة قاسية للمنتخب البرازيلي الذي كان يعلق آمالا كبيرة عليه خاصة في مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب ألمانيا الثلاثاء المقبل في بيلو هوريزونتي وهي المباراة التي سيغيب عنها ايضا قائد المنتخب البرازيلي ثياغو سيلفا المعاقب بمباراة واحدة بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية خلال المباراة ضد كولومبيا.

الوكالات

من نفس القسم رياضة