رياضة

"لست راض عن أداء السليساو ولكننا سنبلغ النهائي"

المهاجم السابق لمنتخب البرازيل راي يصرح

 

 

أبدى النجم البرازيلي الاسبق, راي, عدم رضاه عن اداء منتخب بلده الحالي في مونديال 2014 غير انه يرى بأن الفريق قادر على بلوغ النهائي. وأوضح الهداف السابق ل"السليساو" للصحافة "لست راض عن اداء المنتخب البرازيلي بعد لأنه ليس كما تعودنا عليه. العالم تعود منه على تقديم كرة أفضل من ذلك". ويعد راي من أهم لاعبي البرازيل خلال ال30 عاما الاخيرة, ليس بفضل

الإنجازات التي حققها فقط ولكن بفضل مهاراته وأهدافه أيضا. ورغم اعتزاله الكرة منذ 14 عاما إلا أنه لا زال في الذاكرة, لما لا وهو قائد المنتخب البرازيلي الذي حقق لقب كأس العالم 1994. وأضاف "هذا لا يعني أن الفريق لا يملك القدرة على الوصول للنهائي بالعكس أعتقد أن الاداء يتحسن من مباراة لأخرى, وقد رأينا كيف تحسن الأداء أمام كولومبيا بعدما حصل اللاعبون على فرصة جديدة عقب الفوز على الشيلي, ومع مزيد من الثقة أعتقد أن الأداء سيكون أفضل ومبارة ألمانيا ستكون صعبة للغاية لكن الفريق قادرعلى تخطيها والوصول للنهائي". وأكد نجم باريس سان جيرمان (1993 -1998), أنه كان يتمنى أن تكون المواجهة أمام المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي. ولعب راي 51 مباراة مع المنتخب البرازيلي وحقق معه لقب مونديال 1994.

 ويعد رأي الشقيق الأصغر لنجم الكرة البرازيلية الراحل سقراطس صاحب الأداء الراقي مع "السليساو" في الثمانينات, والذي شارك في مباراة فريقه امام الجزائر في مونديال 1986 بالمكسيك, حيث عادت الغلبة لمنتخب "السامبا" (1-0). 

الوكالات

من نفس القسم رياضة