رياضة

أصداء من اللقاء

 

 

إصابة مجاني اخلطت أوراق حاليلوزيتش

 كشفت مصادرنا المقربة من الطاقم الفني أن الخيارات التي اتخذها المدرب وحيد حاليلوزيتش بخصوص التغييرات التي أجراها على تشكيلته قبل مباراة أمس كانت معظمها من أجل خلق التوازن داخل التشكيلة نظرا لصيام عدد من اللاعبين اول أمس، إضافة إلى أن كارل مجاني أخلطت أوراق حاليلوزتش وهو الذي كان يعتمد عليه كثيرا، ما دفعه لتعويضه بمهدي مصطفى في الاسترجاع. وأوضحت مصادرنا أن حاليلوزيتش لم يطلب من عناصره الإفطار، لكنه اجلس عددا من الذين أصروا على صيام اول امس، حتى ولو انهم قبلوا بالإفطار امس من أجل مصلحة المنتخب الوطني، نظرا لأنهم كانوا يمنون أنفسهم بالمشاركة في مواجهة منتخب ألمانيا. وكان الناخب الوطني حاليلوزيتش رفض الاتهمامات التي وجهت له بمنع عناصره من الصيام، حيث أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها أول امس، بل أكد أنه سبق ودرب العديد من النوادي والمنتخبات التي تملك لاعبين مسلمين، ولم يتدخل يوما في معتقداتهم ولا قراراتهم بخصوص الصيام. من جهة أخرى، اكدت ذات المصادر ان إقحام سوداني في مكان جابو ليس راجعا للصايم فقط، بل لان الأخير لا يساعد كثيرا في الدفاع، ويعاني من تعب شديد، حيث أن خيار سوداني كان الامثل، سيما وأنه يشكلا ثنائيا في المستوى رفقة فوزي غلام.

 

 

 

 مصباح يرفض الاحتياط ويثور في وجه حاليلوزيتش

 كشفت لنا مصادر مقربة من الطاقم الفني الوطني أن اللاعب جمال مصباح لم يتقبل جلوسه على كرسي الاحتياط، حيث انتفض في وجه الناخب الوطني وحيد حاليلوزينتش أول أمس، مباشرة بعد علمه انه لن يستعين به في مواجهة اامنشافت. وأكدت ذات المصادر ان حاليلوزيتش اعلم عناصره بالتشكيلة الأساسية أول امس، حيث طلب من اللاعبين الذين سيشاركون كأساسيين تحضير أنفسهم، وهو ما لم يتقبله عدد منهم، وعبر كل واحد منهم عن سخطه، لكن ردة فعل مصباح كانت الأبرز. فقد اوضحت المصادر ذاتها أن الظهير الأيسر لنادي ليفورنو طلب توضيحات من التقني البوسني، هذا الاخير رفض الرد عنه، وأكد له ان القرار الاخير يعود له وحده، وأنه لن يناقش قراراته مع أي واحد من عناصره. ولم يتقبل مصباح رد فعل مدربه، حيث راح يصرخ في وجهه مطالبا إياه بقليل من الاحترام، قبل أن يتدخل المساعدون ومسؤولو الفاف الذين فكوا النزاع، وحاولوا تهدئة الوضع في فندق دوفيل الذي يقيم فيه  الخضر.    

 

 

 

  انصار الخضر قضوا اول يوم في رمضان ببورتو اليغري

صام أنصار المنتخب الوطني الذين تنقلوا إلى مدينة بورتو أليغري لمناصرة الخضر امام منتخب ألمانيا أول أيام شهر رمضان المعظم في أجواء غير عادية، بالنسبة لهم وحتى بالنسبة لمسلمي المدينة البرازيلية. فقد تنقل الأنصار الجزائريون إلى المسجد المتواجد في مدينة بورتو أليغري ليلة اول أيام رمضان من احل الحصول على معلومات حول كيفية الصيام والإفطار ومواقيت الآذان، كما كانتلهم الفرصة للاحتكاك بالجالية المسلمة المتواجدة هنا. وتنقل المناصرون الجزائريون اول امس إلى مسجد بورتو اليغري، أين أدوا صلاة امغرب جماعة، وأفطروا جماعيا رفقة المغاربة والصوماليين وجميع أعضاء الجالية العربية والمسلمة هنا، وهو ما لاقى استحسان الجميع, كما لم يفوت الجزائريون وجود مطعم مملكوك أحد اللبنانيين هنا لكي يتنقلوا جماعة، حيث اقتنوا حاجياتهم منه.

زياد رامي    


 

من نفس القسم رياضة