رياضة

سيلا وزغدان يلتحقان بالتدريبات

مولودية الجزائر

 

 

عادت أمس تشكيلة فريق مولودية الجزائر إلى جو التدريبات بقيادة المدرب بوعلام شارف في ملعب بن عكنون ن حيث عرفت الحصة التدريبية حضور أغلبية اللاعبين بمن في ذلك المدافع المغترب توفيق زغدان الذي اتفق وكيل أعماله مع الإدارة لرفع راتبه الشهري والذي سيصل إلى 100 مليون سنتيم.

كما التحق المهاجم السابق لاتحاد الحراش سيلا بتدريبات المولودية بعدما صار حرا من كل التزام مع فريقه الحراشي حيث منح وثائقه لإدارة العميد قبل التوقيع على العقد الجديد وهو ما يوحي أنّ اللاعب غير متحمس بعرض النادي السعودي الذي تلقاها في المدة الأخيرة.

وعلى صعيد الإستقدامات دائما، رفض رئيس شبيبة السّاورة محمد جبار تسريح صانع العاب الفريق قدر بلجيلالي لصالح فريق مولودية الجزائر رغم العرض المالي المغري الذي قدمه رئيس العميد الحاج طالب للاعب ومسؤولي فريقه.

 وقطع رئيس شبيبة الساورة الطريق أمام العميد للاستفادة من خدمات بلجيلالي رغم أن اللاعب اسر لأحد مقربيه في وقت سابق انه يرغب في اللعب في احد الاندية العاصمية من اجل البروز اكثر ولفت انتباه الناخب الوطني مستقبلا. وقال رئيس الساورة ان ادارة فريقه غير مستعدة لتسريح اللاعب لأحد الاندية الجزائرية، مشيرا ان بلجيلالي سيواصل اللعب في نادي الجنوب بعدما توقفت المفاوضات مع النجم الساحلي التونسي.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة