رياضة

سنواجه الألمان دون عقدة من أجل التأهل إلى ربع النهائي"

عبدالمومن جابو لـ"الرائد"

 

 

كشف وسط ميدان نادي الافريقي التونسي عبد المومن جابو انه مستعد لخوض اللقاء التاريخي ضد منتخب المانيا، مشيرا ان التأهل إلى الدور ثمن النهائي فتح لهم الشهية من اجل مواصلة المغامرة ورفع التحدي امام منافس مرشح للظفر بالتاج العالمي. 

 وأضاف جابو، أنه جد محظوظ لتواجده في المنتخب الوطني الذي يعيش لحظات تاريخية بتنشيط لقاء الدور ثمن النهائي في المونديال وهو ما سيعطيه شحنة اضافية من اجل البروز اكثر. 

"تأهلنا إلى الدور ثمن النهائي سيبقى اجمل ذكرى احتفظ بها في مسيرتي الرياضية لأنها المرة الأولى لكن لا يجب أن نعيش به، فتنتظرنا مباراة حاسمة أمام الالمان، سنحاول لعبها بنفس الحرارة التي لعبنا بها أمام روسيا، ولما لا التأهل إلى الدور ربع النهائي لان في كرة القدم كل شيء ممكن ولا احد يمكنه ان يتنبا بما سيحدث فوق المستطيل الاخضر على اعتبار ان بعض العوامل لا يمكن التحكم فيها " يقول جابو الذي اعترف بقوة المنتخب الالماني، حيث قال "المنتخب الالماني من المنتخبات العريقة والقوية على جميع الأصعدة، لكن نحن أيضا نملك مجموعة متناسقة ومتعطشة لقول كلمتها . الضغط بالتأكيد سيكون على اللاعبين الألمان، على عكس المنتخب الجزائري الذي سيلعب دون عقدة لأننا بلغنا الهدف المسطر بل وسنخوض اللقاء بروح معنوية عالية تغذيها المساندة الواسعة التي نحظى بها من طرف الجزائريين وكل العرب وعليه سنلعب من أجل تشريف الالوان الوطنية، فالمباراة تلعب فوق الميدان". يقول اللاعب السابق لوفاق سطيف. وعن الحديث الذي يدور بين اللاعبين عشية مواجهة الالمان رد محدثنا قائلا " نتحدث كثيرا فيما بيننا، والأكيد أننا عازمون على أداء مباراة في مستوى تطلعات الشعب الجزائري الذي سنلعب من أجله لإسعاده إن شاء الله مرة أخرى . ندرك جيدا ان المأمورية ليست سهلة ولكننا كما قلت ليس لدينا ما نخسره والجميع لاحظ ان المنتخب يسير وفق منحنى تصاعدي ولما لا التأكيد مرة اخرى امام الالمان فكما يقال الشهية تاتي مع الاكل ولهذا حديثنا لا يخلو عن ضرورة مواصلة المغامرة في العرس الكروي العالمي" . وعم اذا كان قد ضمن مشاركته اساسيا قال جاب وان ذلك يعد من صلاحيات المدرب حاليلوزيتش

 "انا رهن اشارة المدرب متى استنجد بي، لقد حضرت جيدا لهذا اللقاء مثل بقية عناصر التشكيلة وسأكافح في الميدان من اجل المساهمة في تأهلنا إلى الدور ربع النهائي" يقول جابو. 

 زياد رامي

من نفس القسم رياضة