رياضة

"بعد مرورنا إلى الدور ثمن النهائي تحررنا من جميع الضغوطات النفسية"

سفير تايدر يصرح:

 

 

 أكد لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني سفير تايدر أن الجزائر تملك المؤهلات لإزعاج المنتخب الالماني في مقابلة اليوم  بملعب بيرة ريو ببوتو اليغري لحساب الدور الثمن نهائي من مونديال البرازيل 2014. وقال لاعب انتير ميلان الايطالي :"بعد مرورنا إلى الدور ثمن النهائي تحررنا من جميع الضغوطات النفسية, الامر الذي سيمكننا من خوض مقابلة المانيا بكل راحة 

لدينا الامكانيات لإزعاجهم ونحن نؤمن في قدرتنا على تحقيق نتيجة ايجابية".  ومعلوم ان المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق تاهل تاريخي إلى الدور الثاني من المنافسة العالمية عقب تعادله مع المنتخب الروسي يوم الخميس الماضي بكوريتيبا (1-1). 

وفي حديثه عن التشكيلة الالمانية اضاف "قوة المنتخب  الالماني القادر على صنع الفارق في أي لحظة, فهو الفريق المرشح لنيل اللقب العالمي لكن في عالم كرة القدم كل الامور تبقى واردة في 90 دقيقة من اللعب ويتعين علينا الآن تأكيد قوتنا"، مضيفا "أمام منتخب المانيا يمكن للخطر أن يأتيك من كل جهة ويتعين علينا نحن تجنيد الصفوف من أجل التصدي لهذا الخطر خاصة على الصعيد الدفاعي".  وفي رده على الانتقادات الكثيرة الموجهة للحالة البدنية العامة للمنتخب الوطني الجزائري, اكد تايدر ان عناصر المنتخب الوطني كانت دائما جاهزة وقدمت كل ما طلب منها على جميع الأصعدة. 

وبهذا الخصوص أضاف اللاعب":  عكس كل ما قيل عن لياقتنا البدنية, يمكنني القول أننا سنكون احسن في مقابلة ألمانيا، سنكذب كل الاقاويل فوق ارضية الميدان  بعد ان قدمنا مردودا طيبا في المقابلات الثلاثة التي لعبناها في الدور الاول. وفي الاخير حرص تايدر ان مسألة صيام شهر رمضان تبقى مسألة شخصية وأرفض الحديث فيها, علما ان المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الالماني قبل موعد الافطار بالبرازيل. وفي حالة تأهل المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي من مونديال البرازيل, سيواجه المتأهل من مباراة فرنسا ضد منتخب نيجيريا.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة