رياضة

شارف يريد المغترب رياض نوري

مولودية الجزائر

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من إدارة العميد أن المدرب وبعلام شارف تحدث مع رئيس النادي الحاج طالب بعد عودة الفريق من معسكر عين تيموشنت حيث قدم له تقريرا مفصلا على العمل المنجز خلال فترة التربص المقام والذي وصفه المدرب السابق لاتحاد الحراش بالناجح.

وحسب ذات المصدر فان المدرب بوعلام شارف طلب من إدارة النادي العاصمي ضرورة استقدام لاعب يشغل منصب صانع العاب، حيث كان في بداية الامر قد اقترح لاعب شبيبة الساورة قدور بلجيلالي لكن هذا الأخيرة اختار تونس كوجهته القادمة. وقد دخلت ادارة العميد في اتصالات مع بعض اللاعبين المحليين بعد عرضها على الرجل الاول في العارضة الفنية للعميد لكن المدرب شارف فضل ورقة المغتربين خاصة بعدما عرض عليه احد وكلاء اللاعبين اسم المغترب رياض نوري قبل امضائه العقد مع وفاق سطيف، حيث اعجب شارف بمستواه بعد معاينة بعض لقاءاته عن طريق أقراص مضغوطة. وعليه فان ادارة العميد دخلت في سباق مع الزمن من اجل خطف اللاعب رياض نوري من الوفاق.

يحدث هذا في الوقت الذي حل المدافع المغترب الأخر زغدان الذي تفاوض امس مع رئيس مولودية الجزائر حول الراتب الجديد الذي سيتقاضاه في النادي خلال الموسم الكروي المقبل. وحسب مصادرنا فان اللاعب تلقى ضمانات للحصول على راتب بـ100 مليون سنتيم شهريا بعدما كان راتبه لا يتعدى مبلغ 50 مليون.

وكان زغدان قد هدد بمقاطعة التدريبات احتجاجا لعدم تلبية الادارة شروطه المالية رغم انه كان عنصرا اساسيا في التشكيلة العاصمية الموسم الماضي.

وعلى صعيد اخر اكد المدرب المساعد عامر بن علي أن تحسن كبير سجله الفريق من الناحية البدنية خلال تربص عين تيموشنت مشيرا أن المشرف الاول على العارضة الفنية بوعلام شارف قد سطر برنامجا خاضا للاعبين طيلة فترة رمضان باجراء التدريبات في السهرة بعد صلاة التراويح.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة