رياضة

شفاينشتايغر ليس مرتاحا في منتخب ألمانيا

تلقى إشادة خاصة من مدربه لوف

 

 لا يشعر باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط منتخب ألمانيا بالسعادة مع منتخب بلاده خلال كأس العالم لكرة القدم.

وسار شفاينشتايجر (29 عاما)، الذي بدا عليه الاكتئاب برفقة الحارس مانويل نوير خلال حصة تدريبية لمنتخب ألمانيا أول أمس، بدون أن يبتسم أو ينطق بكلمة وهو يمر بعشرات الصحفيين مما أثار تكهنات مفادها أنه قلق من جلوسه احتياطيا. واشتهر شفاينشتايغر أنه شخصية مرحة وكثيرة الكلام خلال آخر نسختين في كأس العالم بألمانيا وجنوب إفريقيا حيث خاض 12 مباراة مع تشكيلتين وصلتا للدور نصف النهائي للمونديال، إلا أنه تجاهل وسائل الإعلام في البرازيل ولم يتحدث للتلفزيون الألماني.

وقال يانس جريتنر المتحدث باسم منتخب ألمانيا عندما سئل عن تقارير لوسائل إعلام ألمانية مفادها أن شفاينشتايغر ليس سعيداً لبدء مباراة واحدة كأساسي من بين ثلاث مباريات خاضتها ألمانيا في المونديال " إنه من نوعية اللاعبين الذين يفضلون الرد في الملعب."

وجلس شفاينشتايغر، الذي خاض 104 مباريات دولية على مقاعد البدلاء في المباراة التي فازت بها ألمانيا 4-0 على البرتغال ولعب لمدة عشرين دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل( 2-2 ) أمام غانا.

وأضاف جريتنر في إشارة إلى أداء شفاينشتايغر، الذي حظي بإشادة واسعة في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا( 1-0 )على الولايات المتحدة، "لقد رد في الملعب." وتابع "رأي المدرب فيه ايجابي حقا." ولم يشارك شفاينشتايغر في تدريبات استعادة اللياقة مع بقية اللاعبين الأساسيين خلال التدريب وسار بهدوء مع نوير زميله في بايرن ميونخ.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة