رياضة

ماذا قال المشاهير عن تأهل محاربي الصحراء التاريخي

 

 

لم يفوت العديد من النجوم العالميين والعرب مناسبة تأهل الخضر إلى الدور الثاني، من أجل التعليق عليها وتهنئتهم على انجازهم التاريخي والذي لم يكن يتوقعه احد قبل انطلاق المونديال بأرض السنمبا، حيث توالت التهاني والتعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ان اعلن الحكم التركي عن نهاية اللقاء. 

وأول هذه التهاني كانت من نجم نادي ارسنال الانجليزي والمنتخب الالماني الذي سيواجه الخضر في الدور القادم، مسعود اوزيل والذي غرد على موقع "تويتر" قائلا: "هنيئا للمنتخب الجزائري.. سيكون داربي كبير بين ألمانيا والجزائر".

كما علق المدرب السابق لاتحاد العاصمة والحالي لنادي منبيليي الفرنسي على تأهل الخضر قائلا: "لقد تابعت اللقاء وأنا جد سعيد بتأهل الخضر ومن شدة الفرحة بكيت أنا سعيد وأقدم تهانيا إلى كل الشعب الجزائري، إلى الطاقم الفني وبوجه خاص إلى صديقي وحيد حليلوزيتش".

وغرد النجم الفرنسي ذو الاصول الجزائرية سمير ناصري على "تويتر" "مبروك للجزائر.. اتمنى لكم المزيد من التألق" كما نشر صورة له وهو يشاهد اللقاء على شاشة التلفزيون.

بينما قالت المذيعة الجزائرية الشهيرة خديجة بن قنة "الفرحة كبيرة بفوز المنتخب العربي الجزائري".

و.عن الفنانة الاماراتية احلام فقد علقت على تأهل الخضر التاريخي بقولها "شكلي سأبدأ في تجهيز الكرة الألماسية شرفتمونا يا ابطال الجزائر" وهي ما كانت قد وعدت به المنتخب الجزائري في حال فوزه بالكأس.

اما النجم المصري محمد ابو تريكة فقد علق على فوز الخضر قائلا "الجزائر تملك جيلا رائعا وعليها ان تستغله افضل استغلال" متمنيا الذهاب ابعد من الثمن النهائي ومفاجئة الالمان مرة ثانية.

الاسطورة الكرواتي "بوبان" اعتبر ان تأهل الخضر منطقي بنظر إلى مستواهم قائلا "ان بوسع الخضر ان يحدثوا المفاجئة اما المانيا واعادة التاريخ".

 وعلق الفنان اللبناني راغب علامة على فوز المحاربين بكتابته "الف برافو للجزائر". 

اما الفنان التونسي صابر الرباعي فقد غرد على حسابه في تويتر " 1 2 3 فيفا الجيري." متمنيا ان يواصل الخضر تألقهم. 

"كل التهاني للجزائر" كان هذا تعليق للفنان الاماراتي حسين الجسمي والذي اكد انه سيبقى وفيا لتشجيعه المنتخب الجزائري طيلة المونديال.


من نفس القسم رياضة