رياضة

تربص العميد يختتم هذا الخميس

مولودية الجزائر

 

 

ناشد أنصار فريق مولودية الجزائر ،الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك، حميد زرقين، من أجل حسم صفقة وسط ميدان وفاق سطيف أمير قراوي الذي أثار غضب مسيري مجلس الإدارة بعدما رفض التوقيع على العقد الجديد وفق الاتفاق الذي كان مبرما بين الطرفين.

لكن رئيس مجلس الادارة حاج طالب لا يزال متمسكا بقرار رفض التعاقد مع اللاعب قراوي فير الوقت الذي لم يبد المدرب بوعلام شارف موقفه بشان هذه القضية.

وعلى صعيد آخر التحق امس، المهاجم السابق لفريق شبيبة القبائل سيد أحمد عواج، بتدريبات فريق مولودية الجزائر في المعسكر التحضيري الذي برمجه المدرب الجديد بوعلام شارف في مدينة عين تيموشنت تحسبا للموسم الاحترافي الجديد. وكان قبل يوم واحد قد عرف انضمام المدافع الدولي السابق عبد الرحمان حشود لكتيبة المدرب بوعلام شارف في الوقت الذي تواصل غياب لاعب الوسط صبري غربي عن تحضيرات العميد لأسباب عائلية حيث تحصل على رخصة من طرف ادارة العميد مثلما هو الحال بالنسبة للوافد الجديد خالد قورمي الذي طلب من المدرب شارف مهلة إلى غاية الفاتح جويلية القادم بسبب العقد الذي بربطه بالإدارة الساطيفية. وحسب ما علمناه من مصدر مقرب من الطاقم الفني للنادي العاصمي فإن الوافد الجديد يحياوي سينضم هو ايضا اليوم للتدريبات . وسيختم المدرب بوعلام شارف التربص التحضيري الاول الذي برمجه في مدينة عين تيموشنت، غدا الخميس حيث اجمع اللاعبون على نجاحه وتحسنهم من الناحية البدنية بعدما لبرمج الطاقم الفني حصتين تدريبيتين في اليوم، الحصة الاولى، الصباحية في الشاطىء بينما الحصة المسائية في ملعب عين تيموشنت.

وقد عبر المدرب المساعد عامر بن علي عن ارتياحه للظروف التي اجرى فيها الفريق تحضيراته في عين تيموشنت رغم عدم التحاق كافة اللاعبين بالتدريبات مشيرا أن رفقاء حشود تجاوبوا مع البرنامج الذي سطره المدرب شارف . كما عبر المدلل السابق لأنصار المولودية عن تفاؤله بشان مستقبل الفريق بالنظر للتغييرات النوعية التي عرفتها التشكيلة هذه الصائفة.

رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة