رياضة

أصداء من بوت أليغري

 

 حاليلوزيتش يحدث أربع تغييرات

أحدث مدرب المنتخب الوطني أربع تغييرات مقارنة بالمواجهة السابقة ضد منتخب بلجيكا ، حيث أقحم المهاجم سلماني في مكان سوداني ، بينما دخل ماندي في مكان مهدي مصطفى وجمال مصباح خلف زميله غلام ، كما أشرك براهيمي في مكان تايدر. 

روراوة تناول وجبة العشاء مع اللاعبين

زار رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة اللاعبين عشية المباراة في الفندق وتناول معهم وجبة العشاء  في مبادرة حاول من خلالها رئيس الفاف رفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم على دخول اللقاء ضد كوريا بقوة.

أكثر من 7 الاف جزائري حضر اللقاء

صنع أنصار المنتخب الوطني اجواء مميزة في ملعب بييرا ريو ، حيث تعدى عددهم 7 الا ف مناصر ظلوا يساندون المنتخب الوطني في لقائه ضد منتخب كوريا الجنوبية.

التيار لا يمر بين حاليلوزيتش وبعض لاعبيه

كشفت لنا مصادر مقربة من الطاقم الفني الوطني أن التيار لا يمر بين الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعدد من لاعبيه، سيما أولئك الذين انتقدوه عقب الهزيمة التي مني بها الخضر في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب بلجيكا. وأوضحت مصادرنا ان مدرب فيلة كوت ديفوار السابق لم يتقبل الانتقادات التي وجهت إليه من طرف لاعبيه، خاصة وأن تم نشرها في مختلف وسائل الإعلام، وهو ما لم يهضمه الناخب الوطني الذي اعتبر ذلك إنقاصا من قيمته وتقليلا من شأنه. غلام يدفع الثمن بجلوسه على الاحتياط وكان جليا بالنسبة لجميع المتابعين ان المدرب حاليلوزيتش أصبح لا يثق في فوزي غلام الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، سيما بعدما تسربت شائعات هنا في البرازيل بأن اللاعب غادر تربص الخضر بعد تلاسنه مع مدربه، لكن روراوة تدخل في اللحظة الأخيرة وأعاد الأمور إلى نصابها في سرية كبيرة. 

النشيد الوطني 4 ساعات قبل اللقاء

 قام منظمو الفيفا الذين أشرفوا على المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بمنتخب كوريا الجنوبية أمس بتجريب النشيد الوطني أربع ساعات قبل انطلاق المواجهة، حتى يتسنى لهم التأكد من مكبرات الصوت التي أحاطت بالملعب. وتجاوب المناصرون الذين كانوا خارج أسوار ملعب بيراريو مع النشيد الوطني وراحوا يرددونه مع سماعهم له، ما خلق أجواء حماسية بينهم وتجاوب معهم البرازيليون الذين رافقوهم إلى الملعب من أجل متابعة المباراة.

ارتفاع محسوس في درجة الحرارة

 عرفت درجة الحرارة بمدينة بورتو أليغري أمس ارتفاعا محسوسا في درجة الحراراة، مقارنة بما كان عليه الحال خلال الأيام القليلة المنصرمة، حيث أطلت الشمس وصنعت أجواء ربيعية جعلت الجميع يتفاءل بأن تكون مباراة أمس من بين أجمل مباريات المونديال. 

أبو تريكة وصايفي يساندان   "الخضر"

 سجل النجم المصري محمد أبوتريكة حضوره إلى ملعلب بيرا ريو الذي احتضن مباراة امس، حيث كان مرفوقا بالدولي الجزائري السابق رفيق صايفي من اجل تحليل المباراة لصالح إحدى القنوات القطرية الخاصة. وعبر أبوتريكة عن مؤازرته لمنتخب الوطني ورغبته في أن يحقق الأخير أحسن نتيجة إيجابية تكقل له مواصلة المغامرة في كأس العالم بالبرازيل


من نفس القسم رياضة