رياضة

المدرب البرازيلي منتظر بداية الأسبوع القادم

شبيبة القبائل

 

 

كشف رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي لأحد مقربيه أن المدرب الجديد لنادي القبائلي، سيكون برازيليا ويدعى روبيرتو أوليفيرا غونساليف دو كارمو، وسيكون حاضرا في مدينة تيزي وزو مطلع الأسبوع القادم على أقصى تقدير. وحسب حناشي فإن التقني البرازيلي قد شرع في الإجراءات الإدارية التي ستسمح له الالتحاق بالنادي القبائلي بعد أيام قليلة من الآن، حيث سيودع ملف الحصول على التأشيرة اليوم الاثنين.

وكان الرجل الاول في الشبيبة قد اتفق على كل شيء مع هذا المدرب خلال المفاوضات السابقة، التي جرت عبر الهاتف وبحضور وكيل اعمال المدرب، ما دفع بالإدارة إلى إرسال دعوة رسمية له والتي ستكون في ملف المدرب الذي سيودعه هذا الاثنين. وينتظر المدرب البرازيلي أن يكون الرد بعد 48 ساعة من إيداعه للملف الخاص بالحصول على التأشيرة الجزائرية.

سيرافقه مناجير الفريق سامي إدراس من البرازيل إلى مكتب النادي ومن المنتظر أن يكون تنقل المدرب البرازيلي روبيرتو أوليفيرا غونساليف دو كارمو إلى الجزائر قبل الفاتح من شهر جويلية المقبل، مرفوقا بالمناجير العام للفريق سامي إدراس المتواجد حاليا بالبرازيل ممثلا رسميا للنادي القبائلي بعد الدعوة التي تلقاها من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

 محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة