رياضة

"مواجهة الجزائر أثبتت أنّني بحاجة إلى عمل كبير"

 

 

تحلّى إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي بالدبلوماسية في حديثه عن نفسه، موضحاً أنه لا يستحق الإشادة التي يتلقاها، وذلك عقب لقاء بلجيكا مع الجزائر وفوزهم 2-1.

 وقال هازارد إنه لا يزال أمامه الكثير كي يقدمه على المستوين المحلي والدولي، مشيرًا إلى أنه بحاجة لإحراز المزيد من الاهداف في مونديال البرازيل الجاري.

وقال هازارد في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" :" لا أحب الحديث عن نفسي وعن أنني من أفضل لاعبي العالم، بصراحة لا أعتقد أنني أستحق ذلك في الوقت الحالي، يتعين علي في البداية تسجيل المزيد من الأهداف لأكون من بين أحسن خمسة لاعبين في العالم".

 وأضاف:" لم نقم بالأداء اللازم ضد الجزائر، علينا تقديم مردود أحسن، لم يكن ذلك سهلاً، المدافعين والمهاجمين لم يجدوا المساحة الكافية لإظهار قدراتهم، لا سيما خلال شوط المباراة الأول". وتابع :" يمكنني اللعب بطريقة أحسن، والأمر كذلك بالنسبة لكافة الفريق ولكنها مجرد بداية، سنخوض مباراتنا القادمة بكل وارتياح والجماهير ستستمع بنا".يذكر أن المنتخب البلجيكي فاز بصعوبة على الجزائر بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى من مونديال البرازيل.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة