رياضة

قراوي يمضي في العميد

تربص عين تيموشنت ينطلق اليوم

 

 

انهى متوسط ميدان وفاق سطيف امير قراوي السوسبانس وامضى امس في فريق مولودية الجزائر لموسمين براتب شهري بلغ 350 مليون سنتيم.

التحاق قراوي بالعميد كان بعد مفاوضات مراطونية قطعها مسيرو العميد قبل كسب ورقة اللاعب الدولي الجزائري السابق، الذي اشترط الحصول على نسبة 70 بالمائة من مستحقاته المالية دفعة واحدة، وهو الشرط الذي وافقت عليه ادارة العميد.

وينتظر ان يلتحق قراوي اليوم بتعداد العميد الذي سيسافر إلى مدينة عين تيموشنت قصد اجراء تربص تحضيري سيركز فيه المدرب بوعلام شارف على الجانب البدني، قبل التربص الثاني الذي سيكون خارج الوطن والذي سيحضر فيه التعداد النهائي الذي سيحمل ألوان المولودية في الموسم الكروي الجديد.

ولا تزال إدارة مولودية الجزائر تسعى لتدعيم التشكيلة تحسبا للموسم الجديد وفق القائمة التي منحها المدرب بوعلام شارف، حيث ينتظر ان يحسم الرئيس حاج الطالب صفقة اللاعب لقرع ودمو نهاية هذا الاسبوع.

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان إدارة العميد ستعقد ندوة صحفية بداية الاسبوع القادم من اجل تقديم اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم . يحدث هذا في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل اغلبية الكوادر الذين قرر المدرب شارف الاستغناء عن خدماتهم ولم يجدوا لحد الان اندية ينضمون لها في صورة غازي وعنتر بوشريط وفابر وبلعيد.

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة