رياضة

الحداد في أغلب المدن الجزائرية

وفاة مشجع بلجيكي خلال الاحتفالات بالفوز على الجزائر

 

عاش انصار المنتخب الوطني أجواء جنائزية بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها "الخضر" في اول خرجة لهم في مونديال البرازيل على حساب المنتخب البلجيكي. وكان انصار المنتخب الوطني يحضرون لاحتفالات صاخبة سهرة الثلاثاء الماضي في كل المدن والولايات احتفاء بانجاز رفقاء بوقرة، لكن المردود المتواضع الذي قدمه اشبال المدرب حاليلوزيتش جعلت الافراح تتحول إلى اجزان حيث عم الهدوء في العاصمة وضواحيها وانعدمت الحركة في شوارعها. وكان المشهد مغايرا تماما في بلجكيا حيث احتفل الجمهور البلجيكي بالعودة القوية لمنتخب بلدهم إلى الواجهة العالمية بتحقيق انتصار ثمين ضد الخضر، وقد ذكرت مصادر إعلامية أن مشجعا بلجيكيا توفي في بروكسل بعد سقوطه خلال الاحتفالات بفوز منتخب بلاده على 2-1 على الجزائر ضمن الدور الاول من مونديال البرازيل 2014.

وأوضح ناطق باسم محكمة بروكسل لوكالة فرانس برس فان فيميرش "ان الشخص البالغ من العمر 41 عاما كان متكئا على تمثال امام مقر بورصة بروكسل عندما فقد التوازن وسقط وهو يلوح بالعلم البلجيكي".

وأكد المصدر "ان ما حصل هو مجرد حادث، وان الشخص لم يتعرض لعميلة دفع من احد". ولم يكشف عن اسم هذا الشخص الذي كانت إصابته بالغة وأدت إلى وفاته صباح امس الاربعاء في المستشفى. وشهدت مدن بروكسل وانفير ولياج وشارلورا احتفالات كبيرة بمناسبة فوز المنتخب البلجيكي.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة