رياضة

البرازيليون انقسموا بين بلحيكا والجزائر

أصداء من ملعب مينيروس

 

 حضر عدد كبير من الأنصار البرازيليين   إلى الملعب لحضور مواجهة الخضر لمنتخب بلحيكا، حيث انقسموا بين المنتخبين .

وكان ظاهرا أن البرازيليين يعرفون عددا من اللاعبين البلحيكيين على غرار النحم هازارد، أو يانوزاي، أو حتى الحارس كورتوا، لكنهم لا يعرفون الكثير عن لاعبي منتخبنا الوطني.

 

"الخضر" دخلوا على الـ10 12

دخل لاعبو منتخبنا الوطني بعد منتصف النهار بعشر دقائق، من أجل القيام بعملية الإحماء حيث قوبلوا بوابل من التشجيعات من طرف الأنصار الذين كانوا في المدرجات، والتي اكتست حلة حزائرية خالصة زينتها أعلام منتخبنا الوطني.

 

بوقرة اجتمع باللاعبين قبل بداية المواجهة

اجتمع مجيد بوقرة قائد المنتخب الوطني بزملائه في الملعب قبل بداية المواجهة بدقائق، حيث حثهم على بذل جهدهم، وعدم التفريط في الفرصة التي أتيحت لهم، وأكد لهم أن 40 مليون جزائري سيتابعونهم، وأنهم لا بد أن يكونوا على قد المسؤولية التي أوكلت لهم.

 

قسما تدوي مدرجات ملعب مينيروس

دوى نشيد قسما مدرجات ملعب مينيروس وسط حيرة من البرازيليين والبلحيكيين وجميع من حضر إلى الملعب، حيث كان يبدو زكأن المواجهة جرت في ملعب 5 جويلية أو ملعب مصطفى تشاكير بالبليدة.

وردد الأنصار ورحال الإعلام النشيد الوطني بقوة، وهو ما أراح اللاعبين والطاقم الفني كثيرا، وأكد لهم وقوف الحميع وراؤهم,

 

 

1500 أورو للانصار في حال التأهل للدور الثاني  

يتداول أنصار منتخبنا الوطني بعض الاخبار  مفادها أن السلطات الجزائرية قررت منح الأنصار 1500 أورو إضافية في حال تمكن الخضر من المرور إلى الدور الثاني من المونديال، وهو الخبر الذي لم تتمكن صوت الاحرار من التأكد منه. فقد أفادنا عدد من الأنصار الذين التقينا بهم أنهم تلقوا وعودا من طرف عدد من المسؤولين، بانهم سيتحصلون على مبلغ 1500 أورو لكنهم لم يتمكنوا من التأكد من الامر، مشيرين إلى أنها تبقى وعود تنتظر التجسيد.

من جهة أخرى، اكدت   مصادر  مقربة من الوكالات السياحية التي تتكفل بنقل أنصار الخضر أن السلطات في بلادنا قررت التكقل بجميع المناصرين الذين تنقلوا في إطار الرحلات المنظمة من طرفها وهو ما جعلهم يستبشرون خيرا، ويصرون على دعم الخضر ومساعدتهم في تخطي الدور الاول.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة